إدارة السموع تحفز جماهيرها قبل نهائي كأس أبو عمار

رام الله- "القدس" دوت كوم- دعت إدارة نادي شباب السموع، جماهيرها، للزحف بكثافة، صوب استاد ماجد أسعد في رام الله، يوم الجمعة القادم، لمساندة الفريق الأول، في نهائي كأس أبو عمار، الذي يجمعه أمام مركز بلاطة.

ويتطلع السموع لإحراز أول لقب رسمي، في تاريخ النادي، في أول نهائي رسمي للفريق، الذي سبق له أن وصل للدور نصف النهائي من مسابقة كأس فلسطين في الموسم الماضي.

السموع يواجه بلاطة في النهائي، وكلا الفريقان يمر بظروف صعبة في الدوري مع انتهاء الجولة السادسة وتعثرهما على غير المتوقع، في ظل ما يمتلكه كل فريق من نجوم على أعلى مستوى.

السموع الذي نال لقب الحصان الأسود في آخر عامين، سجل بداية قوية هذا الموسم، لكنه عاد وتراجع في آخر أسبوعين، وتلقى خسارتين متتاليين أمام ثقافي طولكرم (2/4)، وأمام أهلي الخليل (1/2)، ليتراجع للمركز الثامن برصيد 7 نقاط.

ولا تبدو ظروف بلاطة أفضل، فالفريق الذي يحتل المركز العاشر برصيد 5 نقاط، استمر في سوء النتائج، وخسر في لقاء الجولة الأخيرة أمام هلال القدس بهدف دون مقابل.

نهائي كأس أبو عمار قد يكون فرصة كبيرة للمدير الفني والنجم السابق للكرة الفلسطينية فادي لافي للاستمرار مع الفريق، وما دون ذلك فقد يواجه صعوبات كبيرة من أجل البقاء على رأس الإدارة الفنية، خاصة أن جماهير بلاطة لن تتحمل وجود فريقها في قاع الدوري، وهو من الفرق المرشحة باستمرار للمنافسة على الألقاب.