الامعري يعزّز صدارته للاحتراف الجزئي بسداسية في بيت أمر

رام الله- "القدس" دوت كوم- عزّز مركز الأمعري موقعه في قمة دوري الاحتراف الجزئي، عقب انتصاره العريض على بيت أمر بنتيجة 6-0، على ملعب ماجد أسعد، برسم مباريات الأسبوع التاسع من المسابقة.

وحافظ الأمعري على الصدارة بعد أن رفع رصيده لـ22 نقطة، فيما توقف رصيد بيت أمر عند النقطة الرابعة في قاع الترتيب.

وأضاع الأمعري فرصة افتتاح التسجيل عند الدقيقة 12، حين توغل إبراهيم الحبيبي داخل الصندوق، قبل أن يمرر الكرة إلى يحيى السباخي أمام المرمى، ليسددها خارج الشباك.

ورد بيت أمر بعدها بدقيقة، من تصويبة داخل الصندوق لعمر عوض، خرجت بجوار القائم الأيسر، وفي الدقيقة 18 أنقذ لاعب الأمعري علاء قمر فريقه من تلقي هدف، حين تصدى للكرة من على خط مرمى، سددها عمر عوض.

وأحرز الامعري الهدف الأول في الدقيقة 21، عندما مرر أحمد سلامة كرة داخل الصندوق إلى أحمد تريتر الذي لم يتوان عن إيداع الكرة في الشباك، وفي الدقيقة 30 حول يحيى السباخي كرة عرضية إلى أحمد ترتير الذي صوب الكرة، قبل أن يتصدى لها الحارس مرة أخرى. وأضاف الأمعري الهدف الثاني بالدقيقة 39، عندما صوب يحيى السباخي كرة رأسية، تصدى لها الحارس، لترتد ويتابعها جلال أبو يوسف في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأمعري بهدفين نظيفين.

وعزز الأمعري تقدمه بهدف ثالثٍ في الدقيقة 56، من تصويبة قوية للاعب علاء قمر من خارج منطقة العمليات، وكاد بيت أمر أن يقلص الفارق، حين سدد مصلح عوض كرة زاحفة داخل منطقة، خرجت بجوار القائم الأيسر.

وعاد علاء قمر بالدقيقة 60، واضاف النتيجة بهدف رابع، بعد أن سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لم يتمكن منها حارس المرمى، وعند الدقيقة 75 ضاعف همام أبو حسنين، غلة الأهداف، بعد أن راوغ دفاعات الضيوف داخل منطقة العمليات وأودع الكرة في المرمى، وسجل يحيى السباخي الهدف السادس من تسديدة قوية خارج الصندوق في الدقيقة 81.