غزة الرياضي يُلحق الخسارة الأولى بالشاطئ

غزة- "القدس" دوت كوم- واصل غزة الرياضي، مسيرته الناجحة بدوري الوطنية موبايل الممتاز، بانتصار جديد أمس السبت، على ضيفه الشاطئ (2-0)، بالجولة السادسة للبطولة.

ورفع الرياضي، رصيده إلى 13 نقطة، في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن الصداقة المتصدر الذي ينقصه مباراة، بينما تلقى الشاطئ، الخسارة الأولى، ليتوقف رصيده عند 7 نقاط، في المركز السابع.

تقدم الرياضي بهدف مبكر للغاية مع الدقيقة الرابعة، عندما حول عيد عكاوي كرة عرضية، قابلها محمد اللوح برأسه في مرمى الحارس عاصم أبو عاصي.

استمرت أفضلية الرياضي مع تحركات مهاجميه محمد الريخاوي وعيد عكاوي واللوح، فيما حاول الشاطئ التحرك عن طريق سليمان العبيد، ومحمد أبو ريالة الذي دخل مكان نهرو الجيش.

في الشوط الثاني، استمر الرياضي في أدائه المتوازن، ونجح محمد الريخاوي بهجمة سريعة ومهارة فردية من إضافة الثاني من تسديدة زاحفة على يسار الحارس أبو عاصي.

وأصبح اللقاء صعبًا للغاية على الشاطئ، ورغم ذلك حاول تقليص النتيجة عن طريق تحركات محمد القاضي وسليمان العبيد، هيث أهدرا كل الفرصة المتاحة.

قبل نهاية اللقاء، طُرد الحارس عاصم أبو عاصي، بالبطاقة الحمراء مباشرة، بعد احتكاك مع لاعب الرياضي، لكن النتيجة ظلت على حالها، بفوز الرياضي (2-0).