خدمات رفح يبحث عن استعادة الانتصارات أمام الأهلي

غزة- "القدس" دوت كوم- تبدأ اليوم الجمعة، لقاءات الأسبوع السادس من دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية قطاع غزة، عبر إقامة أول لقائين في الجولة.

ويستقبل الهلال الثامن بـ5 نقاط، فريق القادسية الأخير بـ3 نقاط، في مباراة متكافئة للفريقين.

وفي نفس الوقت وفي لقاء جماهيري منتظر، يواجه خدمات رفح ضيفه الأهلي.

ويقدم الخدمات بداية أقل ما يقال عنها أنها سيئة على صعيد النتائج، حيث يملك الفريق 4 نقاط فقط في المركز العاشر، مقابل 6 نقاط للأهلي الذي يؤدي بشكل جيد حتى الآن.

وتقام السبت، مبارتان، فعلى استاد فلسطين يلتقي غزة الرياضي الوصيف بـ10 نقاط مع الشاطئ الخامس بـ7 نقاط، في مباراة منتظرة ومهمة للغاية للفريقين.

وينتظر أن يغلب الطابع التكتيكي على تلك المواجهة، خاصة من جانب الرياضي، بينما قد يندفع الشاطئ بقيادة هداف الدوري سليمان العبيد للهجوم للحسم.

وعلى ملعب المدينة الرياضية بخان يونس يحل نادي شباب رفح المتعثر هذا الموسم والذي يملك 6 نقاط فقط، ضيفاً على اتحاد خان يونس الثالث بـ 8 نقاط، في مواجهة جماهيرية بامتياز.

الاتحاد يبحث عن انتصاره الأول على أرضه وبين جماهيره، بينما يريد الشباب الفوز بأي ثمن.

وتستكمل الأحد الجولة، وفيها يلتقي الصداقة المتصدر بـ 13 نقطة، مع ضيفه الشجاعية التاسع بـ 4 نقاط.

ويسير الصداقة بثبات وحقق 4 انتصارات متتالية، بينما اهتدى الشجاعية للفوز في الجولة الخامسة، ومن هُنا لن تكون المباراة سهلة على المتصدر، لأن الشجاعية سيستخدم كل الأسلحة من اجل عدم الخسارة.

وعلى ملعب بيت لاهيا، يلتقي شباب جباليا قبل الأخير بـ 3 نقاط، مع ضيفه شباب خان يونس رابع الترتيب بـ8 نقاط.

فريق جباليا لم يقدم البداية المنتظرة، وقد تكون المباراة طوق النجاة بالنسبة له، بينما يؤدي شباب خان يونس وهو يريد استثمار الفوز الأخير على خدمات رفح بانتصار آخر يبقيه في مربع الكبار.