بلعاوي راضٍ عن أداء غزة الرياضي في الدوري

غزة- "القدس" دوت كوم- أعرب غسان البلعاوي مدرب غزة الرياضي، عن رضاه التام عما يقدمه الفريق الأول حتى الآن، بعد انتهاء المرحلة الخامسة من دوري الوطنية موبايل لأندية قطاع غزة.

واحتفظ غزة الرياضي، بالمركز الثاني على سلم الترتيب برصيد 10 نقاط، رغم تعادله السلبي أمام مضيفه شباب رفح، على ملعب الأخير.

وقال البلعاوي: "قدمنا مباراة كبيرة للغاية أمام شباب رفح الذي افتتح الموسم بلقبين، هما كأس فلسطين، وكأس السوبر على حساب الصداقة بطل الدوري".

وأضاف: "تعرَّضنا لهجوم قوي أمام الشباب الجريح، ومع ذلك نجحنا في الحد من خطورته، بل ومهاجمته خاصة بالشوط الثاني، الذي خلقنا فيه الكثير من الفرص المحققة للتسجيل، لكن نتيجة التعادل أمام فريق بقيمة شباب رفح ومكانته، وعلى ملعبه، هي نتيجة جيدة للغاية".

ولفت إلى أنَّ أداء الرياضي في تطور واضح، كما أن أداء المهاجمين عيد العكاوي، ومحمد الريخاوي، آخذ في التحسن، ولاعبين آخرين، إضافة للتألق الكبير لإسماعيل المدهون الذي يعد من أفضل الحراس حاليًا على مستوى الوطن، وهذا الأمر سينعكس بالإيجاب على أداء الفريق بالمرحلة المقبلة.

وفي شأن متصل، قرَّر مجلس إدارة نادي غزة الرياضي، في اجتماعه الأخير، عقب لقاء شباب رفح إيقاف اللاعبين محمد كحيل، ومنصور أبو غنيمة، مباراة واحدة، مع توقيع غرامة مالية عليهما، حيث من المنتظر ألا يكونا ضمن تشكيلة العميد التي ستواجه الشاطئ في الأسبوع السادس، يوم السبت القادم.

المصدر: كورة