شبير يشيد بروح لاعبي الشاطئ القتالية أمام الأهلي

رام الله- "القدس" دوت كوم- أشاد حمادة شبير، المدير الفني لفريق الشاطئ، بالروح القتالية الكبيرة التي ظهر بها أبناء البحرية في مباراتهم أمام الأهلي، والتي انتهت بالعادل 3-3، أمس الأحد، ضمن الجولة الخامسة من دوري الوطنية موبايل لأندية قطاع غزة.

وقال شبير: "لقد واجهنا سيناريو غير منتظر على الإطلاق، فالأهلي تقدم في أول نصف ساعة بثلاثة أهداف نظيفة، والشاطئ لم يكن موفقًا، في جميع اللقاءات السابقة التي كُنا فيها الأفضل".

وأضاف: "رغم البداية القوية للأهلي والأهداف الثلاثة التي تقدم بها إلا أنني كنت على قناعة تامة بقدرة فريقي على العودة، فالشاطئ فريق محترم للغاية، وأثبت ذلك في مواجهاته السابقة".

وأكمل: "لم نخسر أمام أي فريق حتى الآن، وبصراحة أنا لدي شعار هو الفوز، وإذا لم يتحقق الفوز على الأقل لا نخسر".

وتابع: "في ظل انتهاء الشوط الأول بتفوق الأهلي 3-0، أجرينا تغييرين مبكرين بإشراك الثنائي محمد القاضي وإسماعيل أبو شنب، والفريق تمكن من بسط سيطرته الكاملة على اللقاء وسجلنا هدفا مبكرًا، كان بمثابة العودة، عبر رأسية المدافع جمال الأفغاني".

وواصل: "أهدرنا بعد ذلك العديد من الفرص السهلة، عن طريق سليمان العبيد ونهرو الجيش والقاضي، ومع ذلك كنت على يقين أننا قادرون على العودة".

وأردف قائلا: "هذا ما تحقق عن طريق اللاعب الكبير العبيد الذي سجل الهدفين الثاني والثالث، ولو كان أمامنا بعض الوقت لحققنا الفوز، لكن التعادل امام فريق محترم عائد من تعادل إيجابي كبير أمام شباب رفح مهم للغاية".

وطالب شبير لاعبيه بإغلاق صفحة مباراة الأهلي، والتركيز في المباراة الصعبة الأسبوع المقبل أمام غزة الرياضي صاحب المركز الثاني.