قتلى وجرحى جراء اشتباكات عنيفة في مخيم اليرموك

دمشق - خــــــــاص - "القدس" دوت كوم - قتل وأصيب العديد من المسلحين، مساء أمس الخميس واليوم الجمعة، في الاشتباكات العنيفة التي شهدها مخيم اليرموك للاجئين جنوب العاصمة السورية دمشق.

وقالت مصادر فلسطينية مطلعة لـ "القدس" دوت كوم، أن انفجارات كبيرة تسمع في بعض الأحيان داخل مخيم اليرموك ناجمة عن قصف بقذائف الهاون من عدة أطراف مسلحة في اطار اشتباكات هي الأعنف التي يشهدها المخيم منذ فترة.

وأوضحت المصادر، أن الاشتباكات وقعت بين عناصر من تنظيم (داعش) من جهة، وبين عناصر من تنظيمات سورية مسلحة معارضة منها جيش الإسلام، ومجموعات (أكناف بيت المقدس) التي تضم مقاتلين فلسطينيين كانوا محسوبين على حركة (حماس) سابقا من جهة أخرى.

واشارت إلى أن اشتباكات اخرى اندلعت بين عناصر من (داعش) من جهة، وبين عناصر من تنظيم جبهة النصرة سابقا من جهة، وأيضا عناصر من جيش التحرير الفلسطيني والجيش السوري النظامي من جهة أخرى في عدة نقاط مختلفة.

ووفقا للمصادر، فإن أربعة فلسطينيين من عناصر مجموعات (أكناف بيت المقدس) قتلوا في اشتباكات مع (داعش)، فيما قتل عدد من عناصر تنظيم جيش الإسلام السوري وكذلك جبهة النصرة، في حين لم يعرف فيما إذا وقع قتلى في صفوف قوات جيش التحرير الفلسطيني والنظام السوري.

واكدت المصادر أن تنظيم (داعش) سيطر على بعض المواقع التابعة لجبهة النصرة و(أكناف بيت المقدس).