الشاطئ يجتاز عقبة شباب خان يونس في الدوري الممتاز

غزة- "القدس" دوت كوم- حقَّق خدمات الشاطئ، أول فوز له بدوري الوطنية موبايل الممتاز في غزة، عقب تغلبه على شباب خان يونس 2-1 أمس الجمعة، ضمن الجولة الرابعة للبطولة.

سجَّل للشاطئ سليمان العبيد، ونهرو الجيش، بينما سجل هدف الشباب الوحيد محمد أبو موسى من ركلة جزاء.

وقفز الشاطئ، للمركز الثاني بـ6 نقاط، بفارق الأهداف عن غزة الرياضي، الذي يلعب الأحد أمام الهلال، بينما تجمَّد رصيد شباب خان يونس عند 5 نقاط في المركز السادس.

قدَّم الشاطئ شوطاً أول مثيراً للغاية، من خلال الاستحواذ وخلق الفرص والتسجيل.

لم ينتظر الشاطئ طويلاً، وعند الدقيقة (9) افتتح العبيد التسجيل، عندما استلم الكرة داخل الصندوق، وتوغَّل من الجانب الأيمن، وسدَّد كرة قوية حاول الحارس هيثم فتيحة التصدي لها، دون جدوى.

بعد الهدف، فرض الشاطئ، أفضليته، وكان من الطبيعي أمام اندفاع لاعبي الشباب أن يقتنص الهدف الثاني بهجمة ثلاثية، بدأها العبيد بالتمرير للمدافع الأيسر المتقدم محمد الرواغ، حوَّل عرضية زاحفة إلى نهرو الجيش سددها قوية زاحفة على يمين الحارس فتيحة مضيفًا الهدف الثاني.

في الشوط الثاني، حاول الشباب العودة، مع هدوء في أداء الشاطئ، وفي الدقيقة (70) نجح الشباب في الحصول على ركلة جزاء قلص من خلالها الشباب النتيجة عن طريق محمد أبو موسى.

وفي آخر (20) دقيقة حاول الشباب التعادل، بينما كادت مرتدات الشاطئ أن تسفر عن هدف ثالث، أبرزها انفراد محمد القاضي، لكن حارس الشباب أنقذ مرماه.