بالصور: ارتدت فستان زفاف جدّتها وكانت المفاجأة

رام الله- "القدس" دوت كوم- قرّرت عروس أن تعدّ مفاجأة مذهلة لجدتها التي تبلغ من العمر 74 عاماً، وقد تأثرت الجدة بهذه المفاجأة كثيراً، لدرجة أنها كادت أن تبكي من السعادة.

وكانت العروس جوردين كليفرلي، وهي من ولاية أيداهو الاميركية، قد قررت أن ترتدي فستان زفاف جدتها بيني جنسن الذي قامت بارتدائه في عام 1962 أي قبل 55 عاماً، وهو ما كان مفاجئاً بالنسبة لجدتها، التي لم تعلم بذلك الأمر سوى قبل وقت قصير من حفل الزفاف، بحسب ما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ورصدت مجموعة من الصور التي انتشرت على الإنترنت رد فعل الجدة عند رؤية حفيدتها جوردين وهي ترتدي فستان الزفاف، وبدت في إحدى اللقطات وكأنها على وشك البكاء.

وذكرت تقارير إخبارية أن بيني لم تكن تعلم في الأساس أن فستان زفافها موجود مع جوردين.

والجدير بالذكر أن العروس، التي تبلغ من العمر 23 عاماً، قد قررت أن تظهر أمام جدتها بفستان الزفاف قبيل حفل الزفاف، لأنها اعتقدت أن رؤية الجدة لها بهذا الفستان للمرة الأولى خلال مراسم الزفاف سيكون عاطفياً جداً.

يشار إلى أن العروس قامت بتجربة العديد من فساتين الزفاف، لكنها لم تتمكن من العثور على فستان مناسب لها، وبعد ذلك علمت أن جدتها تفكر في التبرع بفستان زفافها، فقامت بتجربة ذلك الفستان سراً، واستعانت بخياطة والتي تمكنت من إجراء تعديلات على الفستان بحيث يصبح مناسباً لها تماماً.