وصول وفدي "فتح" و"حماس" للقاهرة

القاهرة- "القدس" دوت كوم- صلاح جمعة-تنطلق صباح اليوم اجتماعات المصالحة بين فتح وحماس برعاية مصرية .

وقد وصل الى القاهرة مساء اليوم وفد حركة " فتح" المكلف من الرئيس محمود عباس واللجنة المركزية للحركة مساء اليوم الاثنين، الى جمهورية مصر العربية لعقد اجتماعات هامة وذلك من أجل مناقشة التفاصيل المتعلقة بالمصالحة مع المسؤلين في مصر .

يرأس الوفد عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، مفوض العلاقات الوطنية، عزام الأحمد، ويضم أعضاء اللجنة المركزية للحركة روحي فتوح، وحسين الشيخ، وأحمد حلس، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ونائب أمين سر المجلس الثوري للحركة فايز أبو عيطة.

ويضم وفد حماس الذي وصل الي القاهرة برئاسة نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري، ويضم كلاً من موسى أبو مرزوق ويحيى السنوار وخليل الحية وعزت الرشق وحسام بدران وصلاح البردويل.

وقالت حركة فتح في بيان لها وصل "القدس" إن وفدها للحوار وصل مساء الاثنين إلى العاصمة المصرية القاهرة، وهو مسلٌح بتعليمات واضحة من الرئيس محمود عباس "القائد العام لحركة فتح" الذي بذل جهودا مضنية طيلة السنوات الماضية لإنجاز الوحدة، وبإجماع اللجنة المركزية والمجلس الثوري، بحتمية إنهاء الانقسام وبذل كل جهد ممكن لإنجاح الحوار مع حركة حماس في القاهرة والتغلب على كافة الصعوبات برعاية مصرية مباركة.