انتهاء الاستعدادات لافتتاح مهرجان التسوق الشتوي 2017

رام الله- "القدس" دوت كوم- يفتتح في الحادي عشر من الشهر الجاري، النسخة الخامسة من مهرجان التسوق الشتوي 2017، تحت رعاية وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، بتنظيم من مؤسسة "الناشر"، بالتعاون مع جمعية حماية المستهلك الفلسطيني، وبرعاية ماسية من بنك الأردن.

وأعلنت مؤسسة "الناشر"، عن انتهاء كافة الاستعدادات لافتتاح المهرجان، بعد اكتمال عدد الشركات المشاركة، والتي تمثل شركات كبيرة ومشاريع متوسطة وصغيرة من محافظة رام الله والبيرة، ومن مختلف المحافظات الفلسطينية.

ويهدف المهرجان، إلى تفعيل وتحريك الحركة التجارية الفلسطينية، خاصة في نهاية العام، إضافة للتعريف بالمنتجات الوطنية المحلية، والمنتجات العالمية المستوردة مباشرة للسوق الفلسطيني. كما يسعى إلى زيادة حصة المنتج الوطني في السوق المحلي، والمساهمة في توفير سوق شتوي استهلاكي، يوفر للمستهلك كل ما يحتاجه من السلع الاستهلاكية وبأسعار خاصة تحت سقف واحد.

ويشكّل المهرجان، فرصة أمام التجار المحليين لترويج منتجاتهم ضمن أكبر حملة ترويجية وإعلانية للحدث، والتشبيك وبناء العلاقات التجارية بين التجار والموزعين ومع التجار والمتسوقين من فلسطينيي ال48.

وسيستمر المهرجان على مدار أربعة أيام في سرية رام الله الأولى، بمشاركة العشرات من المؤسسات والشركات الفلسطينية الرائدة، التي ستعرض منتوجاتها وبضائعها بأسعار منافسة.

ويشارك في المهرجان، قطاعات متنوعة مثل: الصناعات الغذائية، الصناعات الورقية، الملابس، مواد التجميل والاكسسوارات، شركات تنظيف، أعمال يدوية، خدمات، وغيرها.