مصادر خاصة لـ "القدس": الاحمد والعاروري يترأسان وفدي "فتح" و"حماس" لحوار القاهرة

غزة - "القدس" دوت كوم - خالد أحمد - علمت "القدس" من مصادر خاصة بها أن وفد "حماس" القادم إلى العاصمة المصرية القاهرة، يوم الثلاثاء المقبل، والذي سيترأسه القيادي صالح العاروري، سيضم في عضويته حتى الآن، كلا من: حسام بدران، مسؤول ملف العلاقات الوطنية في "حماس" وهو محسوب على اقليم الضفة الغربية إلى جانب العاروري ، والدكتور موسى أبو مرزوق، رئيس وفود "حماس" في المراحل السابقة للحوارات مع "فتح"، (مسؤول التخطيط السياسي والعلاقات الدولية الحالي في الحركة) وعزت الرشق، مسؤول ملف العلاقات العربية والإسلامية الحالي في الحركة، وهما محسوبان على إقليم الحركة في الخارج؛ فيما لم ترشح حتى الان اي معلومات عن اسماء قيادات الحركة المشاركة من إقليم قطاع غزة).

وفي رام الله، قال أمين سر اللجنة المركزية لحركة (فتح) جبريل الرجوب، اليوم السبت، إن وفد فتح الذي سيتوجه إلى القاهرة خلال اليومين المقبلين سيكون برئاسة عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح)، مفوض العلاقات الوطنية، عزام الأحمد، وبمشاركة اعضاء اللجنة المركزية للحركة حسين الشيخ، وأبو ماهر حلس، وروحي فتوح، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ونائب أمين سر المجلس الثوري لحركة (فتح) فايز أبو عيطة.

أفادت مصادر خاصة لـ "القدس" أن وفد حركة فتح، الذي سيشارك في حوارات القاهرة يوم الثلاثاء المقبل، سيضم كلاً من عزام الأحمد، جبريل الرجوب، حسين الشيخ، روحي فتوح، وأحمد حلس، وجميعهم أعضاء في اللجنة المركزية للحركة.

كما أفادت مصادر أخرى من حركة حماس أن وفد الحركة الذي سيضم ممثلين من الخارج والضفة والقطاع، سيترأسه لأول مرة نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" القيادي صالح العاروري. وكانت "حماس" قد أعلنت عن انتخابها للعاروري نائبا لرئيس مكتبها السياسي، الأسبوع الماضي.