المشروبات الوطنية تموّل مشروع إعادة تأهيل وتوسعة شارع نوبا- مثلث وادي الظل

الخليل- "القدس" دوت كوم- أنجزت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي وبلدية حلحول مشروع تعبيد الشارع الرابط بين طريق نوبا ومثلث وادي الظلّ في بلدة حلحول، واشتمل المشروع على إعادة تأهيل الشارع وتوسعته وتسويته حيث بلغ طول الشارع مسافة 600 متر، فيما يتراوح عرضه بين 4–10 أمتار.

وهدف المشروع الذي تمّ بتمويل من شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي بالشراكة مع بلدية حلحول، إلى تسهيل حركة الأهالي والطلبة والمزارعين في المنطقة.

وأكد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية حرص الشركة على تقديم كافة الدعم للمجتمعات المحلية في كافة المحافظات، موضحاً أن تنفيذ المشروع جاء في سياق استمرارية التزام الشركة المجتمعي نحو المواطنين، وتجسيدا لشراكتها البناءة مع البلديات والمجالس المحلية والقروية في كافة القطاعات الرئيسة .

وقال الهندي إن الشركة تسعى للعمل يدا بيد مع جميع المؤسسات والهيئات التي تحرص على تقديم أفضل الخدمات للمواطن، بما يحقق للمجتمع المحلي التنمية المستدامة ويضمن له العيش الكريم. كما أشار الهندي إلى أهمية تضافر الجهود ومشاركة القطاع الخاص في دعم ورعاية المشاريع الإنسانية والخدماتية والتنموية خاصة في المناطق الريفية والنائية.

من جهته، عبر المهندس هاني مرعب مدير الدائرة الهندسية في بلدية حلحول؛ عن شكر البلدية والمجتمع المحلي لشركة المشروبات الوطنية التي موّلت المشروع بشكل رئيسي إلى جانب مساهمات مالية من عدد من أبناء البلدة. مثمناً الشراكة الطويلة مع الشركة طيلة السنوات الماضية وحضورها في كافة المبادرات المجتمعية.

كما أوضح مرعب أهمية المشروع الذي تم من خلاله العمل على تسوية الشارع وتوسعته لا سيما قبيل بدء موسم الشتاء، حيث يخدم الشارع عددا كبيرا من السكان والمزارعين، وتحده أراض زراعية كانت تعاني من دمار المحاصيل نتيجة لتراكم الغبار، فيما يقع الشارع على مدخلين هامين لمنطقتي كُسبر ووادي الشيخ.