مارسيليا يقسو على نيس برباعية في الدوري الفرنسي

باريس- "القدس" دوت كوم- د ب أ- واصل أولمبيك مارسيليا انتفاضته ببطولة الدوري الفرنسي، بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في البطولة، إثر فوزه الكبير والمستحق 4-2 على مضيفه نيس، أمس الأحد، في المرحلة الثامنة للمسابقة.

وأسفرت باقي المباريات، التي جرت بالمرحلة ذاتها، عن فوز تروا 2-1 على ضيفه سانت إتيان، فيما تعادل ليون 3-3 مع مضيفه آنجيه.

وارتفع رصيد مارسيليا إلى 16 نقطة في المركز الثالث، بفارق ست نقاط خلف باريس سان جيرمان المتصدر، في حين تجمد رصيد نيس عند عشر نقاط في المركز العاشر.

وتقدم نيس بهدف مبكر جاء عبر النجم الإيطالي ماريو بالوتيللي في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف زميله جان سيري الهدف الثاني في الدقيقة 16.

وسرعان ما استعاد مارسيليا اتزانه في اللقاء، حيث أحرز لوكاس أوكامبوس الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 26، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق النيران الصديقة، عقب تسجيل بيير لي ميلو، لاعب نيس، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 41.

وواصل أوكامبوس تألقه، حيث عاد لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثالث لمارسيليا، وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 44، فيما تكفل لويس جوستافو بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 48.

واضطر مارسيليا للعب بعشرة لاعبين عقب طرد جوستافو في الدقيقة 66، ليفشل نيس في استغلال النقص العددي الذي عانى منه منافسه، حيث أضاع لاعبه الحسن بليا ركلة جزاء في الدقيقة 83، ليتلقى الفريق خسارته الرابعة في البطولة هذا الموسم.