النصر السعودي يتخطى الشباب في ديربي الرياض

الرياض- "القدس" دوت كوم- أ ف ب - حقق النصر فوزه الأول بعد ثلاثة تعادلات، على حساب على الشباب 1-0 على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في المرحلة الخامسة من الدوري السعودي لكرة القدم.

سجل هدف النصر الوحيد المغربي محمد فوزير (67)، حيث تقدم النصر للمركز الثالث رافعا رصيده إلى 9 نقاط، بفارق نقطة عن الباطن والهلال، بينما تراجع الشباب للمركز التاسع برصيد 6 نقاط.

وجاء الشوط الأول سريعا من الفريقين، وكاد الشباب يقص شريط الأهداف في الثواني الأولى، لولا براعة وليد عبدالله الذي تصدى لكرة الأرميني ماركوس بيتزيللي وحولها بصعوبة لركنية (1).

ولاحت فرصة للنصر لأخذ الأسبقية، لكن الليبيري ويليام جيبور فشل بمواجهة المرمى في ترويض الكرة ليتدخل التونسي فاروق بن مصطفى ويشتتها بعيدا عن مرماه (13).

بعدها فرض النصر أفضليته الميدانية ولكن دون خطورة. وفي الدقيقة الأخيرة أشهر الحكم البطاقة الحمراء لمدافع الشباب عبدالله الفهد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية (45).

وفي الشوط الثاني واصل النصر أفضليته، وأضاع خالد الغامدي هدفا محققا عندما وجد نفسه أمام المرمى الشبابي قبل أن يلعب الكرة بجوار القائم (54).

ومن هجمة منسقة لعب احمد الفريدي كرة عرضية فشل في إبعادها فاروق بن مصطفى لتجد المغربي محمد فوزير الذي لعبها قوية داخل المرمى (67).