اليوم... انطلاق بطولة فلسطين الدولية للتايكواندو

رام الله- "القدس" دوت كوم- عُقد الاجتماع الفني لبطولة فلسطين الدولية للتايكوندو، الأربعاء، بمدينة رام الله، بمشاركة الوفود والشخصيات الرياضية والاعتبارية، لمناقشة الحيثيات التنظيمية والفنية للحدث الدولي، الذي يُقام في فلسطين للمرة الثانية تواليًا، بعد النجاح الذي لاقته البطولة العام المنصرم.

ورحب اللواء أحمد الفولي، نائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو، بالحضور، معربا عن سعادته بالتواجد في فلسطين، بلده الثاني، مؤكدا على ضرورة دعم الرياضة الفلسطينية، التي استطاعت أن توجد مكانًا لها على الساحة الدولية.

وأشاد اللواء الفولي بجهود اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، على ما أحدثه من نقلة نوعية في الرياضة، منوها إلى دوره الفاعل في الاتحادات الرياضية القارية والدولية.

بدوره، رحب بشار عبد الجواد، رئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو، بالمنتخبات المشاركة في بطولة "G1"، والشخصيات الرياضية والاعتبارية المشاركة في الحدث، وخصوصا اللواء أحمد الفولي، وإدريس الهلالي، رئيس الاتحاد العربي، وخالد الحسن، رئيس اتحاد التايكوندو البحريني، واللاعب الأردني القدير السابق، علي العساف، وعبد المجيد حجة، أمين عام اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وأحمد أبو حطب، رئيس لجنة الحكام بالبطولة.

من جهته، أشاد المراقب الدولي، تشونج بيونج، بقدرة فلسطين على تنظيم بطولة "G1"، موضحا أنه اطلع خلال هذه الزيارة على الترتيبات الفنية واللوجستية المميزة لهذا الحدث.

وأكد أحمد أبو حطب أنه سيتم تطبيق نظام التحكيم، الذي تم تعديله مؤخرا من قبل الاتحاد الدولي للتايكوندو، موضحا أن كافة التعديلات سيتم شرحها لمدربي المنتخبات المشاركة.

وتنطلق بطولة فلسطين الدولية للتايكواندو "G1"، اليوم الخميس، في صالة ايبسا بمدينة رام الله، وتستمر فعالياتها حتى مساء السبت القادم.

ويشارك في الحدث أكثر من 500 لاعب وإداري، سيمثلون عشر دول، هي: فلسطين، الأردن، البحرين، مصر، المغرب، الولايات المتحدة، العراق، ليبيا، أوكرانيا، تركيا.