نيمار يسطع مجددا ويقود سان جيرمان لسحق بايرن ميونخ بالثلاثة

باريس- "القدس" دوت كوم- د ب أ- سجل المهاجم البرازيلي الدولي، نيمار دا سيلفا، هدفا وصنع هدفا آخر، ليقود باريس سان جيرمان إلى تأكيد بدايته القوية في رحلة البحث عن اللقب الأول في دوري أبطال أوروبا، بفوز كبير

3-0 على بايرن ميونخ الألماني، مساء الأربعاء، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى استاد "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية باريس، باغت سان جيرمان ضيفه البافاري بهدف مبكر للغاية سجله البرازيلي داني ألفيش في الدقيقة الثانية، اثر تمريرة من مواطنه نيمار دا سيلفا ليفتح الطريق أمام الفوز الثمين للفريق.

وأضاف الأوروجوياني إدينسون كافاني الهدف الثاني لسان جيرمان في الدقيقة 31، ليحسم الفريق الباريسي المباراة بشكل كبير في شوطها الأول، الذي انتهى بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون مقابل.

وفي الشوط الثاني، أعلن البرازيلي نيمار دا سيلفا، أغلى لاعب في التاريخ، عن عودته بقوة بعد التعافي من الإصابة وسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 63.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى ست نقاط من انتصارين متتاليين لينفرد بصدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد بايرن عند ثلاث نقاط في المركز الثاني.