تشيلسي يخطف فوزاً قاتلاً من أتلتيكو مدريد في عقر داره

مدريد- "القدس" دوت كوم- د ب أ- استعاد تشيلسي الانجليزي صدارة المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما قلب تأخره 1-0 أمام مضيفه أتلتيكو مدريد، إلى فوز قاتل 2-1، في اللحظات الأخيرة، ضمن الجولة الثانية بمرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت أيضا فوز روما الإيطالي على مضيفه كارباكا آجدام الأذربيجاني بالنتيجة ذاتها.

وتصدر تشيلسي المجموعة برصيد ست نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه روما، فيما احتل أتلتيكو المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وتذيل كارباكا آجدام الترتيب بلا نقاط.

وفي العاصمة الإسبانية مدريد، بادر النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بالتسجيل لمصلحة أتلتيكو في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، قبل أن يدرك الهداف الإسباني ألفارو موراتا التعادل لتشيلسي في الدقيقة 60.

وبينما كانت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل الإيجابي 1-1، أحرز ميشي باتشواي هدف الفوز القاتل لتشيلسي في الدقيقة 90.

في المقابل، اقتنص روما الإيطالي انتصاره الأول في المجموعة، بعدما حقق فوزا صعبا 2-1 على مضيفه كارباكا آجدام الأذربيجاني.

ورغم الفارق الكبير في الإمكانيات بين الفريقين، والذي يصب بطبيعة الحال في صالح روما، فقد كان كارباكا آجدام ندا حقيقيا للفريق الإيطالي، وكان بإمكانه خطف نقطة التعادل في أكثر من مناسبة، ولكن رعونة لاعبيه حالت دون ذلك.

وتقدم روما بهدف مبكر حمل توقيع اليوناني كوستاس مانولاس في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف زميله البوسني إيدين دزيكو الهدف الثاني في الدقيقة 15، فيما أحرز البرازيلي بيدرو هنريكي هدف كارباكا الوحيد في الدقيقة 28، ليسجل أول هدف للفريق الأذربيجاني في تاريخه بمرحلة المجموعات لدوري الأبطال.