غرفة الخليل تستقبل وفدا من مجموعة سوق بلادي

الخليل- "القدس" دوت كوم- استقبل المهندس طارق جلال التميمي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، وفداً من مجموعة سوق بلادي للمنتجات الفلسطينية، وبحث معهم سبل التعاون المشترك في توسعة خدمات الموقع، ليخدم أعضاء الهيئة العامة لغرفة تجارة وصناعة المحافظة.

وأشاد التميمي، بالدور الذي يلعبه الموقع الالكتروني "سوق بلادي" في الترويج للمنتج الوطني، مؤكداً تعاون الغرفة التجارية مع إدارة الموقع لتطوير خدماته وتوسيعها، من خلال عقد يوم تعريفي بالموقع الالكتروني وخدماته لأعضاء الهيئة العامة، إضافة إلى دعوة صاحبات الأعمال للحضور من خلال وحدة النوع الاجتماعي، ليتم الترويج لمنتجاتهن من خلال الموقع.

وقدم السيد نائل عبيد، مدير مجموعة سوق بلادي، نبذة عن عمل الموقع الإلكتروني، الذي يتخصص في بيع المنتجات الفلسطينية المصنعة والمنتجة من قبل الجمعيات والشركات غير الربحية، بالإضافة لأصحاب المشاريع الصغيرة، مؤكداً أن السوق الإلكتروني يشكل إيراداً مالياً مهماً لهذه الجمعيات، ويعمل على سد العجز المالي لديها، مضيفاً أنه يقدم خدماته إلى ما يزيد عن 500 جمعية وأسرة منتجة منتشرة في المحافظات الفلسطينية المختلفة.

يذكر أن مجموعة سوق بلادي، تعمل على التسويق الإلكتروني للمنتجات الفلسطينية على الصعيد المحلي والدولي، وتتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها، ولها مكتبا إقليميا في فلسطين.