هلال القدس يستهل دوري المحترفين بتعادل مع وادي النيص

رام الله- "القدس" دوت كوم- أهدر نادي هلال القدس، بطل دوري المحترفين، فرصة استهلال الدوري بتحقيق الفوز على ترجي واد النيص، أمس الجمعة، إثر تعادل الفريقين السلبي، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الحسيني، ليحصل كل فريق على نقطة.

ولعب الهلال مهاجمًا منذ البداية من خلال المثلث الهجومي تامر صيام وأحمد أبو ناهية وعلي عدوي، وحاول الفريق منذ البداية، لكنه اصطدم بدفاع قوي من جانب الترجي وحارسه المخضرم توفيق علي.

واستمرت محاولات الهلال حتى الدقيقة قبل الأخيرة من اللقاء، حيث حصل الفريق على ركلة جزاء طُرد على إثرها اللاعب جاد الله موسى من واد النيص، لكن النجم تامر صيام أهدرها، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وفي لقاء آخر، استهل نادي شباب الخليل الدوري بفوز صعب على مضيفه شباب الخضر بهدف دون مقابل للاعب شاهر الطويل، ليحصد الشباب أول انتصار له في الدوري.

وحاول الشباب تعزيز تقدمه بهدف آخر من خلال الهجمات المنظمة التي حاول شنها عبر لاعب الوسط مهند فنون والطويل، إلا أن النتيجة ظلت على حالها بتقدم الشباب بهدف وحيد.

تعددت المحاولات في الشوط الثاني من جانب الفريقين، خاصة الخضر، لكن الشباب بقيادة المخضرم عبد اللطيف البهداري، حافظ على نظافة شباكه حتى النهاية.