الغرفة التجارية وبلدية الخليل تبحثان مع النيابة التعاون المشترك

الخليل- "القدس" دوت كوم- بحث وفد يمثل غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل و بلدية الخليل، مع النيابة العامة الاوضاع الامنية والاقتصادية ومدى تأثيرها على الحالة الاجتماعية مع النيابة العامة، وانعكاس ذلك على السلم الاهلي، وسبل التعاون المشترك لتحقيق ذلك.

وقد تحدث المهندس احمد حسونة نائب أمين سر غرفة الخليل، عن تأثير الاوضاع الامنية على الحالة الاقتصادية، مشيراً الى بعض الظواهر السلبية التي بدأت في الانتشار مؤخراً في الخليل وبضمنها الشيكات الراجعة وتأثيرها على الاقتصاد ومصداقية هذه الشيكان بين رجال الاعمال والمواطنين، وطالب النيابة العامة بملاحقة الخارجين على القانون والضغط على الاجهزة الامنية بهدف القاء القبض عليهم وحفظ الامن والامان للمواطنين.

من جانبه، تحدث الحسيني عن التكاملية بين بلدية الخليل والنيابة العامة ومساندة النيابة لحملة البلدية في ازالة التعديات على حرمة الشارع تسهيلاً لحياة المواطنين، وشدد على دور النيابة في وقف المخالفين وتقديمهم لعدالة والتشدد في العقوبات بحقهم لضمان عدم عودتهم للتعدي، والحفاظ على السلم الاهلي من الشجارات التي تحدث بين المواطنين بسبب التعديات على الشارع وخاصة البسطات.

كما أشاد حسونة والحسيني بدور النيابة العامة في حفظ حقوق المواطنين والمؤسسات ورجال الاعمال.

من جانبه شكر عيوش وفدي بلدية الخليل والغرفة التجارية، وأكد على النيابة العامة لن تتهاون مع المخالفين والمعتدين حماية للمجتمع والنظام العام.