ارثوذكسي رام الله بطلا لدروي الناشئين

رام الله- "القدس" دوت كوم- توّج الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، يوم الأربعاء، ارثوذكسي رام الله بطلا لدوري الناشئين لموسم 2017، فيما حصل دلاسال بيت لحم على الوصافة.

وتفوّق الأرذوكسي في المباراة الختامية للدوري على نظيره بيرزيت بنتيجة 83-55، على صالة ماجد أسعد. محققا فوزه السابع خلال الدوري.

وجرت المباراة في أجواء صاخبة من الجمهور الكبير الذي أمّ الصالة وشجع الفريقين منذ البداية وحتى النهاية، وكانت أجواء الجماهير طاغية على اللقاء من خلال الاهازيج والتشجيع الملتزم الذي صاحب جمهور الفريقين.

وسيطر فريق ارثوذكسي رام الله على المباراة، بعدما كان متأخر في الربع الأول بفارق 12 نقطة لصالح بيرزيت، وواصل الابطال أدائهم القتالي ومستواهم الفني المتقدم، وسط تألق الاعب بيار بوشة، وقائد الفريق محمد أبو شمسية، واللاعبون ماهر بوشة، اندريا أبو خضر، سليم الاصبح، بالمقابل قدّم بيرزيت الربع الأول بقتالية عالية واستطاع التفوق على ارثوذكسي رام الله بفارق 12 نقطة، الا ان عنصر اللياقة وقلة دكة الاحتياط التي كانت لصالح ارثوذكسي رام الله.

وجاءت ارباع المباراة على النحو التالي الربع الأول (13-20) لصالح بيرزيت، اما الربع الثاني والثالث والرابع كان لصالح ارثوذكسي رام الله (18-10) ، (32-17)، (20-8) والنتيجة النهائية 83 – 55.