لجنة السير في نابلس تناقش شكاوى سكان المنطقة الشرقية حول تجاوزات بعض السائقين

نابلس - "القدس" دوت كوم- عماد سعاده - عقدت لجنة السير في محافظة نابلس اليوم، اجتماعا ناقشت خلاله شكاوى مواطنين يسكنون في المنطقة الشرقية من تجاوزات ومخالفات بعض السائقين الذين يقومون بتغيير مسارهم ونقل ركاب الى مناطق اخرى، غير الخطوط التي يعملون عليها، ما يضطر المواطنين للانتظار ساعات طويلة بانتظار من يحملهم الى منازلهم.

وشارك في الاجتماع الذي ترأسه المحافظ اللواء أكرم الرجوب، رئيس البلدية المهندس عدلي يعيش، ومدير شرطة المحافظة العقيد طارق الحاج، ورئيس نقابة االسائقين أمجد الباقة، وعدد من اعضاء النقابة، ومسئولو خطوط "السيرفيس" في المنطقة الشرقية من المدينة.

وأشار المحافظ الى العديد من الشكاوى التي وصلته حول هذا الشأن، معتبرا ان مثل هذا السلوك من قبل بعض السائقين فيه تجاوز للقانون، مؤكدا أهمية تقديم حلول لتلك الشكاوى في اسرع وقت، داعيا مسؤولي الخطوط التي وردت بشانها الشكاوى لمراقبة السائقين ومنع تكرار مثل هذه المخالفات.

وأكد المحافظ أنه في حال استمرار هذه الاشكالية، فسوف تقوم المحافظة وجهات الاختصاص بايجاد وسائل نقل بديلة للمواطنيين على هذه الخطوط وفقا للقانون والنظام، مشيرا الى ان خطوط النقل العمومي وجدت اصلا لنقل المواطنيين من والى بيوتهم ضمن الترخيص المعطي لها وليس وفقا لمزاج السائقين ومصالحهم الخاصة.