مصرف الصفا يوزع أرباح الودائع للمرة الأولى منذ انطلاقته

رام الله- "القدس" دوت كوم- أقرّ مصرف الصفا الإسلامي توزيع أرباح الودائع لحسابات الاستثمار المطلقة وذلك عن الفترة من 22 أيلول 2016 وحتى 30 حزيران 2017. ويُعتبر هذا التوزيع الأول على حسابات الودائع منذ انطلاقة المصرف في الربع الأخير من العام الماضي، لتتوافق هذه الخطوة مع التزام مصرف الصفا تجاه عملائه بتقديم الخدمات المتميزة وفق ضوابط وأصول الشريعة الإسلامية.

وأكد السيد نضال البرغوثي المدير العام لمصرف الصفا أن المصرف تمكّن من توزيع نسب أرباح منافسة للسوق المصرفي الإسلامي المحلي في فترة وجيزة، وهو ما تحقق بناءً على الرؤية الحكيمة لمجلس إدارة المصرف والتزام الإدارة العامة بتنفيذ استراتيجية استثمارية موثوقة وفق أصول الشريعة الإسلامية معتمدة على قاعدة تنويع الاستثمارات من أجل ضمان تحقيق النموّ في الأرباح العائدة على المودعين.

وأوضح البرغوثي أنه تم توزيع الأرباح على أصحاب حسابات الاستثمار المطلقة، مشيراً إلى أن الأرباح المتحققة على الودائع تشمل الفترة منذ انطلاقة مصرف الصفا في أيلول من العام الماضي وحتى نهاية شهر حزيران 2017.

وأفاد البرغوثي أن مصرف الصفا يواصل وضع وتنفيذ الخطط التطويرية لبرامجه وخدماته تنفيذاً لرؤية مجلس إدارة المصرف الرامية إلى تحقيق النموّ والتميّز في الخدمات المصرفية والبرامج المقدمة لعملاء المصرف، وتلبيةً لتطلعات الجمهور وحاجته للبرامج النوعية والمتوافقة مع متطلبات الحياة السريعة والمتغيرة ووفق ضوابط الشريعة الإسلامية.

وكان مصرف الصفا قد أطلق حساب الصفا للتوفير "جود" في أيار من العام الحالي، ويتيح حساب "جود" ادخار أموال المتعاملين مع المصرف وتنميتها حسب ضوابط الشريعة الإسلامية، بالإضافة إلى إطلاق حملة جوائز على حساب "جود" والتي تستمر حتى نهاية هذا العام، وتتيح الحملة لأصحاب حسابات "جود" فرصة الربح بجائزة أسبوعية بقيمة 10,000 شيكل، أو الجائزة الكبرى بقيمة 100 ألف شيكل نهاية العام الحالي، وقد فاز تسعة فائزين منذ تاريخ إطلاق البرنامج حتى الآن.