سان جيرمان يكتسح سلتيك بخماسية وانتصار عريض لبايرن ميونخ على أندرلخت

جلاسكو- "القدس" دوت كوم- د ب أ - استهل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي حملته في دوري أبطال أوروبا بالفوز على مضيفه سيتلك الإسكتلندي 5-0 الثلاثاء، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بالبطولة، والتي شهدت أيضا فوز بايرن ميونخ الألماني على أندرخلت البلجيكي 3-0.

وعلى ملعب سيلتك بارك، قاد الثنائي نيمار وكيلان مبابي باريس سان جيرمان لحصد اول ثلاث نقاط في المجموعة بعد أن تغلب على سيلتك.

وافتتح نيمار التسجيل في الدقيقة 19، ثم أضاف مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 34، ثم سجل إدينسون كافاني الهدف الثالث في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، ثم سجل مياكايل لوستيج، لاعب سيلتيك، بالخطأ في مرماه الهدف الرابع لسان جيرمان في الدقيقة 83، قبل أن يسجل كافاني هدفه الثاني والخامس لسان جيرمان في الدقيقة 85.

وحصد سان جيرمان أول ثلاث نقاط له ليعتلي صدارة المجموعة، فيما ظل فريق سيلتك بلا نقاط في قاع الترتيب.

وعلى ملعب أليانز أرينا، انتزع بايرن ميونخ فوزا ثميناً من ضيفه أندرلخت 3-0.

وافتتح روبرت ليفاندوفسكي أهداف بايرن في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، طرد على إثرها سفين كومس لاعب أندرلخت، وأضاف تياجو ألكانتارا الهدف الثاني في الدقيقة 65، قبل أن يختتم جوشوا كيميتش أهداف بايرن في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع بايرن رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني خلف سان جيرمان بفارق الأهداف، فيما ظل أندرخلت بلا نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف الذي تلقاها عن سيلتك.