جوال توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع بنك القدس

رام الله- "القدس" دوت كوم- وقّعت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" مع بنك القدس، اتفاقية تعاون حول خدمات التسديد الإلكتروني والآلي وخدمات شحن الأرصدة من خلال الوسائل الإلكترونية لبنك القدس، حيث تم التوقيع في مقر شركة جوال في مدينة رام الله، بحضور عبد المجيد ملحم مدير عام شركة جوال، وصلاح هدمي المدير العام لبنك القدس، وعدد من المدراء من الجانبين.

ووفقاً للاتفاقية تتيح القنوات الإلكترونية لبنك القدس سهولة في إتمام عملية إدارة الفواتير والأرصدة الخاصة بمشتركي شركة جوال؛ حيث يستطيع المشترك بنظام الفاتورة أن يسدد فواتيره، وتتيح الآلية إضافة الرصيد لمشتركي "المكس"، وتعبئة رصيد لمشتركي الدفع المسبق، وذلك من خلال الحساب الشخصي لمشترك جوال في بنك القدس.

وقال عبد المجيد ملحم مدير عام شركة جوال: "نحن سعداء جداً بشراكتنا مع بنك القدس بإبرام هذه الاتفاقية بيننا والتي تسهل عمل كل منا في اختصاصه، كما وتسهل تقديم الخدمات للمواطن الفلسطيني وتوفر عليه الكثير من الوقت والجهد".

وأضاف: "إن العلاقة بيننا وبين بنك القدس هي علاقة استراتيجية أساسها خدمة المواطن وتقديم أفضل الخدمات له".

وأكد: "نعمل في شركة جوال على مواكبة التطور دائماً ونضع على سلم أولوياتنا حصول المشترك على أحدث الخدمات وأكثرها فعالية، لذا تأتي هذه الاتفاقية للتسهيل على أكبر قاعدة مشتركين في قطاع الاتصالات الخلوية في فلسطين المتمثلة بمشتركي جوال، ولتتم عملية تسديد فواتيرهم بشكل آلي وشحن أرصدتهم وتحويلها بسهولة وسلاسة من خلال قنوات البنك الإلكترونية".

وتعقيبا على هذه الاتفاقية قال صلاح هدمي مدير عام بنك القدس: " تعد هذه الإتفاقية ضمن الاستراتيجية الهادفة لتطوير الخدمات الإلكترونية لعملائنا، الأمر الذي يعمل بدوره على توفير الراحة العملائنا الحاليين ويعمل على توسعة قاعدة عملائنا في المستقبل، إذ تعتبر الآلية المتبعة إحدى أكثر الآليات فعالية في إطلاعهم على حساباتهم، والتي من خلالها يتمكنون من إدارة أرصدتهم وفواتيرهم".


وأضاف هدمي "نعمل بالشراكة مع جوال على النهوض بخدمات العملاء والمشتركين لنكون النموذج الأمثل في ذلك على مستوى قطاع البنوك وقطاع الاتصالات الخلوية على هذا الصعيد."