غرفة تجارة نابلس تختتم دورة تدريبية حول التسويق الالكتروني

نابلس- "القدس" دوت كوم- اختتمت غرفة تجارة وصناعة نابلس، دورة تدريبية حول "التسويق الالكتروني"، وذلك بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، و27 مشاركا ومشاركة، من منشآت القطاع الخاص في المحافظة، بدعم من مؤسسة الرؤية العالمية.

وقال رئيس الغرفة عمر هاشم: "إن الدورة جاءت في اطار سعي الغرفة ووحدة التدريب المهني فيه، لزيادة كفاءة أعضاء الهيئة العامة، ورفع مستوى المعرفة، وتسخير الأدوات المختلفة لهم، من أجل خدمة منشآتهم". معتبرا أن الدورات التدريبية، هي عبارة عن تعليم مستمر، بهدف الحصول على المعارف والمهارات الجديدة.

وأكد هاشم، على أهمية الاستثمار في العنصر البشري العامل في القطاع الخاص، والذي يشكل حجر الزاوية في النهوض بالمنشآت الاقتصادية، منوها إلى أن الغرفة لاحظت العدد الكبير من الراغبين للالتحاق بالدورة، وهذا يدلل على مدى أهميتها، لكونها دورة نوعية تنظم للمرة الأولى وتواكب العصر، مما دعا إلى التفكير بتنظيم الدورة مرة أخرى، بناء على الطلب الكثيف من قبل أعضاء الهيئة العامة.

وأكد أيهم أبو بكر، ممثل مؤسسة الرؤية العالمية، اعتزاز المؤسسة بالتعاون مع الغرفة، وأن المؤسسة معنية بترسيخ التعاون مع غرفة تجارة نابلس، لخدمة القطاعات الاقتصادية، خاصة مجال التسويق. مشيرا إلى أن دعم الدورة يأتي في سياق رفع كفاءة العاملين في المنشآت والأعمال الاقتصادية، وهو أحد أهداف مؤسسة الرؤية العالمية العاملة في فلسطين.

من جهته، عبر رامز جبر، خبير السوشال ميديا الوطني، عن ارتياحه في التعامل مع الغرفة، كونها أول دورة في التسويق الالكتروني تعقد في نابلس، معبرا عن استعداده للتواصل مع المتدربين بعد الدورة، مشيدا بمثابرتهم واهتمامهم.