تأخر انتقاله 14 ثانية... فرفض الفيفا تسجيله في ليستر سيتي

لندن- "القدس" دوت كوم- د ب أ - ذكرت وسائل إعلام بريطانية الأربعاء، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، رفض تسجيل لاعب خط الوسط أدريان سيلفا، المنضم حديثا إلى ليستر سيتي الإنجليزي، بعد أن تأخر النادي لمدة 14 ثانية عن الموعد النهائي المحدد لتقديم الطلب إلى الفيفا.

وتعاقد ليستر سيتي مع سيلفا من سبورتينج لشبونة البرتغالي مقابل 22 مليون جنيه إسترليني في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، التي أغلقت في 31 آب الماضي، لكن الوثيقة التي تفيد بإتمام الصفقة تأخر وصولها إلى الفيفا عن الموعد المحدد، حسب ما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي).

ونقلت"بي.بي.سي" عن متحدث باسم النادي قوله: "نعمل مع أدريان ونادي سبورتينج البرتغالي من أجل حل بعض القضايا المتعلقة بتسجيل اللاعب، ونستكشف كل الخيارات المتاحة لإيجاد الحل".

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن مسؤولي ليستر سيتي اعتقدوا بأن الصفقة قد أبرمت رسميا في الوقت المناسب بعد أن مدد الفيفا الموعد النهائي لمدة ساعة واحدة، لكن نظام الانتقالات لدى الفيفا كشف عن وصول الوثائق بعد انتهاء المهلة بثوان.

ويحاول ليستر سيتي الاستئناف ضد عدم تسجيل اللاعب، وفي حالة رفض الاستئناف، لن يكون سيلفا مؤهلا للمشاركة بقميص الفريق حتى يناير المقبل.