بلدية الخليل تفتح مرافقها بعيد الأضحى

الخليل- "القدس" دوت كوم- احتفت بلدية الخليل بمرافقها مع حلول عيد الأضحى المُبارك بالمواطنين، بفتح ذراعيها لاستقبالهم في كل من: حديقة السلام، حديقة إسعاد الطفولة، وحديقة الزهراء العامة، وحديقة المركز الكوري الفلسطيني، حيث شهدت عدداً من الفعاليات الترفيهية المختلفة الخاصة بالأطفال.

وفتحت المرافق أبوابها أمام المواطنين، من ساعات الصباح حتى المساء في أيام عيد الأضحى المبارك، فقد خصصت بلدية الخليل زاوية خاصة بالأطفال تضمنت ألعاباً مختلفة، إضافة إلى عرض مسرح عناد بالشراكة مع إسعاد الطفولة، مهرجان دكان الألعاب، كما احتضنت الحدائق العائلات التي تعتبر هذه المرافق أحد أهم أماكن الترفيه في مدينة الخليل.

من جانبه، أوضح محمود أبو صبيح، مدير دائرة الأنشطة الثقافية والشبابية في بلدية الخليل، أن البلدية حرصت على تجهيز الحدائق والمرافق التابعة لها، استعداداً لاستقبال العيد، لتضمن الراحة والترفيه للمواطنين وأطفالهم خلال فترة العيد.

وهنأ رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة، الشعب الفلسطيني وأهالي مدينة الخليل خاصة، بحلول عيد الأضحى المبارك، مؤكداً حرص البلدية على توفير سبل الترفيه والراحة للمواطنين، رغم محاولات الاحتلال التنغيص عليهم في كافة الأوقات.