"فومكو" تصنع خروف العيد من الإسفنج

غزة- "القدس" دوت كوم- وزع مصنع فومكو لصناعة الفرشات والإسفنج في القطاع، المئات من مجسمات "خروف العيد"، المصنوع من الإسفنج، في محاكاة جميلة لخروف العيد الحقيقي، حيث تمت صناعته بدقة وحرفية من قبل القسم الفني في المصنع، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وتم إهدائه للمؤسسات والمحال التجارية والشركات والمصانع المختلفة.

وقال ناجي الخضري، مدير الشركة، إن نجاح حملتهم في العام الماضي دفعهم لإطلاقها هذا العام، مع تطويرها وتوسيع دائرة الأماكن المستهدفة، خاصة مع الطلب المتزايد من قبل الجمهور، حيث لاقت الحملة إقبالاً كبيراً.

وأضاف الخضري، تهدف الحملة إدخال البهجة والسرور على قلوب السكان بمختلف الفئات، مشيراً إلى أن فرشات فومكو لا تترك مناسبة دون أن تكون أقرب للجمهور، وتقدم له كل ما يرضيه.

وأوضح، أن صنع المجسم يعتمد على الإسفنج بأنواعه المختلفة بشكل كامل، إلى جانب أعمدة كرتونية، فيما ألصقت عليه لافتة تتضمن تهنئة فرشات فومكو بعيد الأضحى.

وأبدى المواطنون إعجابهم بالفكرة ودقة التنفيذ، فيما وصلت صفحة الشركة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مئات الصور السيلفي بجوار خروف العيد.

وذكر أن شركة فومكو تتميز باهتمامها بالجانب الإعلامي، والتواصل الدائم مع الجمهور، عبر عشرات الأناشيد والفواصل التي أعدتها في مناسبات مختلفة، إلى جانب التواصل المباشر مع السكان من خلال المسابقات الميدانية.