غزة: "الفلاح" توزع لحوم الأضاحي على الأسر الفقيرة

غزة- "القدس" دوت كوم- وزعت جمعية الفلاح الخيرية، لحوم الأضاحي على الأسر الفقيرة والمهمشة، والحالات الإنسانية في محافظات القطاع، بدعم من أهل الخير ومؤسسات دولية.

وقال الدكتور رمضان طنبورة، رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين: "إن توزيع لحوم الأضاحي شمل الأسر الفقيرة والمهمشة والحالات الإنسانية في محافظات غزة"، مشيرًا إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار دور جمعية الفلاح في تقديم المساعدات للفئات المهمشة والمحتاجة من المجتمع الفلسطيني، وإدخال البسمة على شفاه المحرومين في عيد الأضحى المبارك، بهدف التخفيف عن كاهل الأسر الفقيرة والمحتاجة.

وأشار رئيس الجمعية، إلى أن الجمعية دأبت خلال الأعوام الماضية على تنفيذ مشروع الأضاحي، مؤكدا أن المشروع هو جزء من عشرات المشاريع الإغاثية والتنموية، التي تنفذها الجمعية في قطاع غزة.

وأوضح د. طنبورة، أن الجمعية تسعى إلى تلبية حاجات المواطنين، من خلال تنفيذ مشروع توزيع لحوم الأضاحي، خصوصاً في ظل حالة الحصار والفقر والبطالة الواسعة بين أرباب الأسر الفلسطينية، لافتاً إلى أن تنفيذ مشروع توزيع لحوم الأضاحي يعزز من روح التكافل الاجتماعي ويقوي أواصر الترابط داخل المجتمع الواحد.

وشكر رئيس الجمعية، أهل الخير والمؤسسات الدولية على عطائهم اللامحدود في دعم الشعب الفلسطيني، داعيا جميع المؤسسات والجمعيات الخيرية وأهل الخير والإحسان إلى مساندة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.