3 أبناء قتلوا والدهم حرقا في بيت لحم

بيت لحم - "القدس" دوت كوم- القت الشرطة الفلسطينية امس القبض على 3 اخوة من محافظة بيت لحم، اقدموا على قتل والدهم حرقا واظهار الجريمة على انها حادث سر ذاتي ادى لاشتعال مركبته واحتراقه بداخلها .

واعلن المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية لؤي ارزيقات ان الشرطة والنيابة العامة في بيت لحم تمكنت من كشف ملابسات جريمة مقتل المواطن يوسف ابو عمر (65 عاما)، في اقل من 12 ساعة من وقوع الجريمة.

وبالتفاصيل قال المقدم لؤي ارزيقات أن الشرطة تلقت فجر امس الاحد بلاغا يفيد بوصول جثة المواطن يوسف ابو عمر للمستشفى، وافاد ذويه بانه لقي مصرعه بحادث سير انقلاب ذاتي لمركبته في منطقة خلايل اللوز جنوب شرق بيت لحم.

واضاف ارزيقات انه تم تحريك خبراء الحوادث للمشفى ولمكان وقوع الحادث، وتبين نشوب حريق بالمركبة وبالكشف الظاهري على الجثمان من قبل النيابة والطب العدلي تبين وجود أثار حرق على الجثمان ورائحة بنزين، لذلك تم تحريك طاقم الادلة الجنائية في ادارة المباحث العامة لمكان الحادث للاشتباه بوقوع جريمة قتل .

واثناء التحقيق في ملابسات القضية، اشتبهت المباحث بـ 3 من ابناء المجني عليه، وتم القبض عليهم وبسماع اقوالهم اعتروفوا بارتكاب جريمة القتل.

وفي اقوالهم افادوا أن خلافا وقع بينهم وبين والدهم، وقام احدهم بدفعه على الارض حيث اغمي عليه، ومن ثم قاموا بنقله في سيارته وحرقها والقيام بعملية تمويه من خلال نقلها الى منطقة خلايل اللوز ووضعها بوضعيه الحركة للايهام ان الوفاة نتجت عن حادث سير ذاتي.