هاتف "هواوي" الجديد يضعك "في الصورة"!

رام الله"القدس" دوت كوم- حين نتحدّث عن "هواوي" فنحن لا نقصد الكلام عن هاتف تتصلون منه أو تجيبون عبره على اتصالات الآخرين. نحن نتحدّث هنا عن رفيق عمل ومتعة وسهر ورحلات ووحدة...

يدخلك "هواوي" الى عالم من التقنيّات التي لم نألفها في أيّ هاتفٍ آخر. تحرّك أصابعك على هذه الآلة الصغيرة السحريّة فتتنقّل بين عوالم مختلفة، منها ما تحتاجها في العمل ومنها ما تنفعك في الدراسة والأبحاث، ومنها ما تفيدك للتسلية أو الابتكار...

ولكن، ما هو آخر ما توصّلت إليه "هواوي" من ابتكار في هذا المجال؟

أطلقت "هواوي" جهاز nova2 Plusالجديد الذي يتمتّع بمواصفات فريدة من نوعها من أبرزها تصوير مثالي قادر على جعل أي شخص من هواة التصوير مع كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل مع تقنية تحديد الوجه ثلاثية الأبعاد للحصول على صور رائعة أشبه بأن تكون حقيقيّة. كما بإمكانكم الحصول على صور أكثر تفصيلاً وبجودة عالية عند تعزيز أداء الكاميرا من خلال دمجها مع خدمة هواوي المزودة للإنترنت.

بالإضافة الى ذلك، يتميّز الهاتف بكاميرتين رئيستين بدقة 12 ميغابكسل و8 ميغابكسل. تتميز العدسة ذات الدقة التي تصل إلى 12 ميغابكسل بزاوية رؤية واسعة لالتقاط الصور بمدى أوسع. وتستخدم العدسة الثانية والتي تصل دقتها لـ8 ميغابكسل لالتقاط الصور للأجسام البعيدة. كما تعمل العدستان معاً لالتقاط صور أجمل عند تقريبك الصور أثناء استخدام العدسة الأساسية واسعة المدى.

كما يحتوي هاتف Plus nova2 على الكثير من تطبيقات التصوير المميّزة.

لا تتوقّف ميزات الهاتف الجديد عند هذا الحدّ، بل يحتوي على هيكل معدني في الجزء الأقل سمكاً والذي لا يتخطّى سمكه 6.9 مم.

ويتّسم هاتف Plus nova 2 بتصميم مبتكر وفريد من نوعه لبصمة الأصابع، حيث يصل عمق البصمة لـ 0.1 مم، وتوجد في الجزء الخلفي من الهاتف لحماية المستشعر من الاتّساخ.

تتوفّر هذه الهواتف بثلاثة ألوان هي الأسود والذهبي والأزرق.

ولمن يهتمّ بأن يكون هاتفه الأحدث تقنيّاً، نفيده بأنّ هذا الهاتف مزوّد بالكثير من التقنيّات الأخرى ما يجعله في المقدّمة بين سائر الهواتف الذكيّة.

أما شحن الهاتف فسيصبح سريعاً جديداً مع قوة 18 وات مع بطارية طويلة الأمد، بالإضافة الى أكثر من 40 تقنيّة إضافيّة لتوفير الطاقة بما فيها خاصيّة قرار التبديل السريع من وضع FHD إلى HD لإطالة عمر البطارية من ساعتين الى ثلاث ساعات.

يضاف الى ذلك كلّه مزايا كثيرة توفّر أداء أكثر سلاسة، وواجهة نظيفة وجميلة مع معالجة الصوت للحفاظ على الموسيقى نقيّة، وواضحة وصحيحة ونظام يتيح لك سماع تأثيرات صوتيّة مختلفة، مثل صوت ستيريو ثلاثي الأبعاد.

مع هاتف "هواوي" الجديد ندعوك الى تجربة مختلفة تماماً مع الهواتف الذكيّة.