مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد النجم السويدي إبراهيموفيتش

لندن- "القدس" دوت كوم- د ب أ - أعلن نادي مانشستر يونايتد، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس الخميس، تجديد عقد المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لمدة عام واحد.

وسجل ابراهيموفيتش 28 هدفا خلال 46 مباراة لعبها بقميص مانشستر يونايتد، قبل أن تجبره إصابة قوية في الركبة تعرض لها في نيسان الماضي على إنهاء موسمه مبكرا.

وكان إبراهيموفيتش قد انضم إلى مانشستر يونايتد قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي، بعقد لمدة عام واحد قابل للتجديد، لكن تم الانتظار لعدة أشهر قبل تفعيل بند التجديد.

ومن المقرر أن يعزز إبراهيموفيتش القدرات الهجومية لمانشستر يونايتد، في ظل مشاركته بجوار المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، الوافد هذا الصيف من صفوف إيفرتون مقابل 75 مليون جنيه استرليني.

وقال إبراهيموفيتش، في تصريحات لموقع نادي مانشستر على الإنترنت: "سأعود لاستكمال ما بدأته. دائما ما كان البقاء هو رغبتي ورغبة النادي. لا أطيق انتظار العودة للمشاركة من جديد على ملعب أولد ترافورد، لكنني أدرك أيضا ضرورة الحصول على الوقت الكافي لضمان جاهزيتي".

وأضاف: "كنت أعمل بجدية وسأستمر لضمان أفضل درجة من الجاهزية عند عودتي إلى الملاعب."

من جانبه، قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر: "نحن سعداء بأن زلاتان يخطو على طريق التعافي، كما أننا سعداء بطموحه وخبرته بفريقنا. ما قدمه معنا في الموسم الماضي يستحق عليه الثقة، وسنتحلى بالصبر في انتظار عودته. لا شك لدي في أنه سيؤدي دورا مهما في النصف الثاني من الموسم".