بتلك الخدع البسيطة يمكنك زيادة عدد متابعينك على تويتر

رام الله-"القدس" دو كوم- ناك العشرات من المقالات التي تشرح كيفية زيادة عدد المتابعين على تويتر، و برغم أن تلك المقالات تحتوي على نصائح مفيدة إلا إنها لا يمكن مقارنة تأثيرها و فاعليتها مقارنة بتلك الخدع التي يكتشفها الممارسون على محض الصدفة.

لذلك سنعرض لكم فيما يلي بعض الخدع و الخطوات البسيطة التي يمكن أن تضمن لك زيادة أكيدة في عدد المتابعين.

تقليد أم تجديد.. فيس بوك يعتمد تحديثا يشبه تويتر!

أذكر أسماء علامات تجارية صغيرة

بعض العلامات التجارية الصغيرة تسعى جاهدة للعثور على من يقوم بالتعليق على منتجاتها بشكل إيجابي، فعليك بذكر العديد من العلامات التجارية الصغيرة في بعض تغريداتك وتحمل تعليق على ما تنتجه، حيث أن بعض تلك العلامات تقوم بإعادة نشر تغريدتك على حسابها نتيجة لتعليقك الإيجابي، مما قد يضيف لك المزيد من المتابعين.

قم بالرد على تغريدات العلامات التجارية الكبيرة

عندما تجد تغريدة لعلامة تجارية كبيرة أو محل تجاري كبير أو أي كان، قم بالرد على تلك التغريدة بتعليق مشوق وجذاب، فإن ذلك سيتيح لك فرصة الحصول على متابعة محبي تلك العلامة التجارية و كذلك وكلاء البيع.

جدولة التغريدات

قم بإستخدام خاصية جدولة التغريدات الخاصة بك على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، حتى لا تصقل متابعينك بالعديد من المقالات و التغريدات في الصباح و من ثم انقاطعها حتى اليوم التالي، فإن التغريدات المستمرة تزيد من مشاهدة المتابعين لتغريداتك و بالتالي زيادة المشاركة لها و من ثم زيادة المتابعين الذين يتابعونك جراء تلك المشاركات.

ذكر المؤلفين الأصليين لجمل بعض تغريداتك

في حالة اقتباسط لبعض الجمل من كتاب ما، أو بعض الأبيات من شاعر ما في أحد التغريدات الخاصة بك، عليك بذكر أسم المؤلف أو الشاعر في تلك التغريدة، حيث إنه وفي حالة بحث أي مستخدم عن هذا المؤلف سيجد تغريداتك و بالتالي سيقوم بمتابعتك .

قم بالمناقشة مع المستخدمين الآخرين

إذا كنت تتابع حساب صديق ما أو علامة تجارية أو حتى كاتب أو شاعر، ووجد مستخدم يطرح سؤال ما أو يناقش أمر معين في التعليقات، أدخل في المناقشة و تفاعل ، فإنك في النهاية ستحظى بمتابعة هذا المستخدم بكل تأكيد.

أذكر مكان سكنك وجامعتك

عليك بمتابعة حساب كليتك على موقع تويتر، ومن ثم كتابة تغريده تحمل إسم الكلية و ذكر الكلية في التغريدة الخاصة بك، وستجد أنا الكثير من الطلاب المستجدين كما أن الكثير من الرعاة التابعين للجامعة سيتابعونك .

كما إنه عليك بتغريدة تحمل إسم مكان سكنك، فستجد الكثير من حسابات المحال التجارية في منطقتك تقوم بمتابعتك.

كما إنك ستتفاجأ بالكثير من سكان المنطقة يقومون بمتابعتك للتواصل معك.