بلدية بيت فوريك توقف جباية ضريبة الاملاك

نابلس - "القدس" دوت كوم- عماد سعاده- قرر مجلس بلدي بيت فوريك المنتخب برئاسة الشيخ عوض حنني، في أول اجتماع رسمي له بعد فوزه في الانتخابات التكميلية الاخيرة، وقف جباية ضريبة الأملاك وتجميدها الى حين الاتفاق مع ضريبة الأملاك على كافة التفاصيل.

ونص القرار على ضرورة مخاطبة وزارة الماليه وضريبة الأملاك بقرار المجلس البلدي بهذا الخصوص، على أن يتضمن أي اتفاق الغاء كافة المستحقات المترتبه على المكلفين عن السنوات السابقه حتى نهاية 2017، وإعادة تخمين المبالغ المرتفعة والمعترض عليها، واحتساب ما تم دفعه من قبل المواطنين عن السنوات السابقه كرصيد مستقبلي لهم، وحل المشاكل المتعلقة بالملكيات والاخطاء الفنيه الواردة في التخمين، والحصول على نسخة الكترونية منها.

كما قرر المجلس البلدي في اجتماعه الاول عددا من القضايا الاخرى من بينها تشكيل لجنته المالية والمكونة من رئيس البلديه عوض حنني، ونائب الرئيس حسين حج محمد، ومحاسبة البلدية هدى حنني، وعضو المجلس عفيف مليطات.

وقرر كذلك إعادة تشكيل اللجنه المحلية لمشروع شق الطرق الزراعية واستصلاح الأراضي والمنفذ من قبل مركز أبحاث الأراضي، بالاضافة الى تشكيل لجان عمل المجلس البلدي المختلفة.