عودة أجويرو وميسي وغياب هيجواين عن قائمة الارجنتين

بوينس آيرس- "القدس" دوت كوم- (د ب أ)- أعاد خورخي سامباولي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي إلى قائمة المنتخب الأرجنتيني التي أعلنها استعدادا لمباراتي الفريق المرتقبتين أمام منتخبي أوروجواي وفنزويلا في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

ولم تتضمن القائمة، التي أعلنها سامباولي اسم اللاعب جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

وتغاضى سامباولي عن استدعاء هيجواين فيما أعاد أجويرو إلى صفوف الفريق بعدما تغاضى عن استدعائه في تموز الماضي عندما التقى الفريق منتخبي أستراليا وسنغافورة الوديتين.

كما شهدت القائمة عودة اللاعبين خافيير باستوري (باريس سان جيرمان الفرنسي) وأوجوستو فيرنانديز (أتلتيكو مدريد الإسباني).

وشهدت القائمة استدعاء ستة لاعبين من فريق أشبيلية الإسباني آخر الأندية التي تولى سامباولي تدريبها قبل توليه مسؤولية منتخب بلاده منتصف العام الحالي.

وأعلن سامباولي أسماء للاعبين الذين استدعاهم من المحترفين بالأندية الأوروبية بعد جولته في الأسابيع الماضية للقاء العديد من المحترفين.

ويحل المنتخب الأرجنتيني ضيفا على منتخب أوروجواي في 31 آب الحالي بالعاصمة مونتفيديو ثم يستضيف نظيره الفنزويلي في العاصمة بوينس آيرس في الخامس من أيلول المقبل.

ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الخامس في جدول تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا.

كما تشهد هذه المباراة عودة المهاجم ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق بعد تقليص الإيقاف المفروض عليه من قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) من أربع مباريات إلى مباراة واحدة.