سبيتاني تحتفل بمرور عام على افتتاح فرعها "iStore Sbitany"

رام الله- "القدس" دوت كوم- احتفلت شركة أكرم سبيتاني وأولاده، بمرور عام على تأسيس وافتتاح فرعها "Sbitany iStore"، الذي يعد الفرع الأول من نوعه في فلسطين، المتفرد في بيع جميع أجهزة شركة"Apple" العالمية.

وبهذه المناسبة، أطلقت الشركة مجموعة من العروض والخصومات المميزة والخاصة بالأجهزة الإلكترونية المتواجدة داخل فرع "iStore".

وصرحت إدارة الشركة، أن هذه العروض الخاصة جداً، تقدمها لزبائنها كإشارة بسيطة عن التقدير والوفاء لهم، وإعطاء الفرصة للجميع للحصول على أحدث الأجهزة الالكترونية بأفضل الأسعار.

وأضافت، استكمالا للنجاح الذي حققه فرع Sbitany iStore في السنة الأولى لافتتاحه والإقبال الكبير الذي شهده الفرع من المواطنين لتميزه عن غيره من الفروع، من حيث الأجهزة الحديثة التي يعرضها، ومن حيث آلية وأسلوب عرضها، اضافة إلى أن الشركة قد حققت خطوة عظيمة في مجال تجهيز المعارض التركيز على تقديم أفضل الخدمات لزبائنها.

ويعرض الفرع مجموعة مميزة من أجهزة شركة "Apple"، من هواتف"iPhone" بمختلف أنواعها، وأجهزة "iPad "و"iPod"، وأجهزة لابتوب مثل "MacBook" و "MacBook Air"، شاشات كمبيوير "iMac"، واكسسوارات "Apple" الأصلية، مثل أغطية الحماية، فأرة الكمبيوتر، لوحات تحكم، بالإضافة لغيرها من الأجهزة المختلفة.