القدس المفتوحة تستقبل وفداً من "جوال"

غزة- "القدس" دوت كوم- استقبل فرع جامعة القدس المفتوحة في غزة وفداً من شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، ضم الوفد مدير عام الشركة أ. عبد المجيد ملحم، ومديرها الإقليمي بغزة أ. عمر شمالي، ومجموعة من مديري التخطيط والمديرين التنفيذيين بالشركة.

وكان في استقبال الوفد نائب رئيس الجامعة أ. د. جهاد البطش، ومدير فرع غزة أ. د. زياد الجرجاوي، والمساعد الأكاديمي والإداري أ. د. حمدي أبو جراد، وعددا من مسؤولي مكتب نائب رئيس الجامعة لشؤون قطاع غزة، وعددا من رؤساء الأقسام.

ورحب نائب رئيس الجامعة أ. د. جهاد البطش بالوفد، ناقلاً تحيات رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو، مثمناً زيارة وفد "جوال" للجامعة، وقدم شرحاً وافياً عن فلسفة الجامعة ورسالتها، كما تحدث عن إنجازات الجامعة، مبيناً التطورات التي حدثت خلال السنوات الأخيرة.

وتطرق البطش للحديث عن الجوائز الدولية التي حصلت عليها الجامعة، لا سيما جائزة القرن الذهبية كواحدة من أفضل (50) مؤسسة في العالم، وجائزة سقراط الدولية التي حصلت عليها كأفضل مؤسسة عاملة في العلوم والتربية، كذلك منح رئيس الجامعة جائزة أفضل إدارة جامعة في المنطقة.

ومن جانبه، شكر أ. ملحم إدارة الجامعة وطواقمها على حفاوة الاستقبال، معرباً عن تقديره وإعجابه بإنجازات "القدس المفتوحة"، واستخدامها أحدث الوسائل التعليمية وما حققته من تطور، معربا عن سروره بالتعاون معها، بهدف تحقيق بعض المشاريع المشتركة، كونها جامعة الوطن وتستحق كل الدعم والمساندة.

تم الاتفاق على ترشيح لجنتين من الجامعة والشركة لمتابعة المشاريع وتطويرها واستكمالها، واطّلع الوفد خلال الزيارة على مرافق الجامعة ومبانيها ومكاتبها، وقاعة استقبال الطلبة الجدد والمكتبة الإلكترونية.