برشلونة: نيمار يبلغ زملاءه بقرار الرحيل

برشلونة- "القدس" دوت كوم- (أ ف ب) -حسم البرازيلي نيمار نجم نادي برشلونة الاسباني، الجدل المستمر منذ أسابيع حول انتقاله الى نادي باريس سان جرمان، بإبلاغه زملاءه في النادي الكاتالوني قرار الرحيل.

وتصدرت التقارير عن احتمال انتقال نيمار (25 عاما) الى النادي الباريسي عناوين الصحافة الرياضية خلال الاسابيع الماضية، في صفقة يتوقع ان تبلغ 222 مليون يورو، ستكون الأكبر في التاريخ كرة القدم.

ومع استئناف برشلونة اليوم تدريباته للموسم المقبل، حضر نيمار الى مقر التدريب، وغادر سريعا دون المشاركة، ليتبين انه قام بإبلاغ زملائه في الفريق انه اتخذ قرار المغادرة، بعدما التزم الصمت طوال هذه المدة دون أي تعليق على التقارير العديدة عن انتقاله.

وأفاد متحدث باسم النادي الكاتالوني ان "اللاعب حضر الى التدريب كما كان مقررا وأبلغ زملاءه انه سيرحل (...) المدرب أعطاه الاذن بعدم خوض التمرين والذهاب للاهتمام بمستقبله".

وكتب الصحافي البرازيلي مارسيلو بيكلر الذي كان اول من تحدث عن التوصل الى اتفاق بين اللاعب وباريس سان جرمان في 18 تموز الماضي، تغريدة على موقع "تويتر" جاء فيها "اكد نادي برشلونة ومعسكر نيمار بان الاخير عاد الى برشلونة. سيتدرب بشكل طبيعي قبل ان تتم كل الاجراءات".

وفي مفاجأة غير سارة للاعب، جمد برشلونة الثلاثاء دفع مكافأة له بقيمة بقيمة 26 مليون يورو (31 مليون دولار)، في انتظار تبيان ما اذا كان سينتقل الى باريس سان جرمان الفرنسي أم لا.

وأفاد مصدر في النادي "أودع مبلغ الـ26 مليون يورو لدى كاتب العدل في انتظار معرفة ما اذا كان اللاعب سيبقى".