مجموعة مسلماني تطلق حملة على مقالي اكتيفراي الجديدة من تيفال

رام الله - "القدس" دوت كوم - أطلقت مجموعة مسلماني حملتها الخاصة بـ مقلاة Actifry الرائعة من تيفال ذات التصميم العصري ولونها الأسود الأنيق، والتي تمكنك من تحضير مجموعة من الأطعمة كالبطاطس المقرمشة مع 3% فقط من الدهون، علاوةً عن تحضير الدجاج ووصفات السمك، وتتميز هذه المقلاة ايضا بخاصية تدوير وتوزيع الهواء الساخن على الطعام الذي من شأنه طهي الطعام بشكل متساوٍ.

مقلاة "Actifry XL"

تعمل هذه المقلاة من تيفال بمحرك 1500واط لتمنحك عمليات سريعة جدا، وتمكنك هذه المقلاة من تحضير كميات كبيرة من الطعام بسرعة وسهولة، كما وتمكنك من ضبط وتحديد درجة الحرارة المناسبة لتتمكن من الطهي حسب رغبتك والحصول على ما تريد، وتأتي هذه المقلاة مع مقابض تحافظ على درجة حرارتها الغير ساخنة لتفادي وقوع الحوادث، ولتحصل على استعمال آمن، كما وتتميز بمؤشر ضوئي يعلمك عند انتهاء تحضير الوجبة.

استعمال بسيط

تتميز هذه المقلاة بسلة قلي يمكن فصلها بسهولة للتخلص من الزيت الزائد. وزن هذه المقلاة الكلي هو 6 كيلو غرام وابعادها هي 49 * 30 * 38 سم لتتمكن من وضعها في اي مكان، كما أن اجزاء هذه المقلاة قابلة للغسل في جلاية الصحون، أصبح الآن بالإمكان الحصول على طعام صحي بمنتهى السهولة والبساطة، فهذا الجهاز يتميز بخاصية التحريك الذاتي والذي يضمن لك نضوج الطعام بشكل متساوي إضافة الى وجود غطاء شفاف يسمح بمتابعة عملية الطهي دون فتحه او التشويش على عملية الطهي، ويحتوي الجهاز على مؤشر LCD مع مؤشر توقف أوتوماتيكي، بحيث يمكن تحديد وقت الطهي المطلوب.

كما أن مقلاة Actifry ليست فقط لطهي البطاطا المقلية، حيث يمكن استخدامها لطهي أنواع واسعة ومتنوعة من الأطعمة مثل الدجاج، الأسماك، الخضار، والفواكه المختلفة، بالإضافة الى إمكانية عمل الحلويات ايضاً، حيث تحصلين على كتيب ملون يحتوي على ما يزيد عن 30 وصفة طعام عند شرائك الجهاز، ويحتوي الكتيب أيضا على عدد السعرات الحرارية الموجودة في كل وصفة.

ومن الجدير ذكره أن مقلاة Acitfry من تيفال وأجود الأجهزة الكهربائية متوفرة في السوق الفلسطيني لدى شبكة موزعي مجموعة مسلماني www.maslamani.com ، الوكيل الحصري لشركة تيفال العالمية، ومتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هوم www.maslamanihome.com ، في طولكرم، الخليل، نابلس، والقدس بأسعار تبدأ من 900 شيقل .