التربية تعلن عن مقاعد ومنح دراسية في باكستان والجزائر

رام الله- "القدس" دوت كوم- أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم الخميس، عن توفر عدد من المقاعد الدراسية في جمهورية باكستان الإسلامية للعام الدراسي 2017-2018، وذلك في تخصصات علمية مختلفة، كما أعلنت الوزارة عن توفر عدد من المنح الدراسية في الجزائر بمجال التخصصات المهنية المختلفة.

ودعت الوزارة الطلبة الراغبين بالمنافسة على هذه المقاعد والمنح لزيارة موقعها الإلكتروني www.moehe.pna.ps للاطلاع على كامل التفاصيل والتعليمات والشروط والتخصصات المتوفرة، وآلية تقديم الطلبات والمواعيد النهائية للتقديم، مؤكدةً أنها لن تقبل أي طلب غير مستكمل ومطابق للشروط.

وأشارت الوزارة إلى أن تقديم الطلبات للمقاعد والمنح الدراسية المذكورة، مرفقاً معها الوثائق المطلوبة ومصدقة حسب الأصول، يكون في مقرها بحي الماصيون في رام الله، أو في أحد مكاتب التعليم العالي في نابلس والخليل؛ فيما تقدم طلبات طلبة قطاع غزة في دائرة التعليم المستمر التابعة لجامعة الأزهر ومقرها مقابل الجامعة.

وشددت الوزارة على ضرورة توفر الجدية لدى الطلبة عند تقديم الطلبات، والالتزام بالالتحاق بالمقاعد الدراسية والمنح عند القبول، وذلك لعدم خسارة أي مقعد أو منحة يكون كثير من الطلبة يرغبون بالحصول عليها.