السدودي يتولى تدريب فريق التفاح

غزة- "القدس" دوت كوم- تعاقد مجلس إدارة نادي التفاح مع جهاد عبد الرؤوف السدودي لقيادة فريق كرة القدم الأول في الموسم القادم، بدوري الدرجة الأولى.

وقال سامي النخالة عضو مجلس إدارة النادي، إن "الإدارة اتفقت بشكل رسمي مع الكابتن السدودي ليكون مديراً فنياً للفريق في الموسم القادم".

وأوضح النخالة أن "إدارة النادي وضعت ثقتها بالكابتن السدودي لما له من تاريخ في عالم تدريب كرة القدم، وأنها ستعمل جاهدة من أجل إنجاحه في مسيرته لتمكين الفريق من العودة إلى الدرجة الممتازة".

من جهته، قال السدودي إنه يتمنى تحقيق العودة إلى الدرجة الممتازة من جديد، وأنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل تحقيق الهدف المنشود.

وكان السدودي بدأ مسيرته التدريبية مساعداً للمدير الفني لفريق غزة الرياضي قبل عدة أعوام، قبل أن يتولى الإدارة الفنية لفريق الجلاء، ومن ثم انتقل لتدريب فريق الزيتون الموسم الماضي.

وكان التفاح هبط الموسم الماضي إلى الدرجة الأولى بعد العودة إلى الدرجة الممتازة التي غاب عنها الفريق لمدة 18 عاماً، حيث تولى تدريبه توفيق الهندي عائداً به من الدرجة الثانية إلى الأولى ومن ثم الممتازة، ومن ثم تولى المهمة بعده الكابتن سامي الشنطي قبل استقالته وتولي الكابتن حسام النجار المهمة حتى نهاية الموسم.

ويأتي التعاقد مع السدودي بعد فترة قصيرة من تراجع الكابتن شادي أبو عرمانة عن اتفاقه مع النادي على قيادة الفريق قبل توليه الإدارة الفنية لفريق الزيتون.

المصدر: فيس كورة