الاول في الفرع العلمي على مستوى الوطن: أرغب في دراسة الطب

طولكرم - "القدس" دوت كوم - قال الطالب احمد حمدان دروبي الحاصل على المرتبة الاولى على مستوى الوطن في الفرع العلمي بمعدل 99,7، بانه يرغب بدراسة الطب في جامعة النجاح الوطنية.

وعبر دروبي الذي ينحدر من قرية الشوفة بمحافظة طولكرم، عن سعادته بهذه النتيجة، مشيرا الى انه كان يتوقع ان يكون من بين العشرة الاوائل، الا انه فوجىء بانه الاول في الفرع العلمي على مستوى الوطن.

وقال دروبي لـ "القدس" ان النتيجة وصلته عبر الجوال من خلال رسالة نصية تحمل معدله وانه لم يتم سماع اسمه خلال المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم بسبب خلل فني في البث التلفزيون، لكنه لاحقا تاكد من ذلك، داعيا الى اعادة العمل بنظام اعلان النتائج من خلال الاسماء وليس الارقام مهديا هذا التفوق لوالديه ولشعبنا الفلسطيني والأسرة التربوية.

واشار الى انه كان يدرس ما بين 7- 8 ساعات يوميا، وان سر التفوق يكمن في المواظبة والمتابعة والاطلاع، مؤكدا ان لا مستحيل امام التميز والتفوق.

وعبر والد احمد، والذي يعمل مدرسا عن فرحته بنتيجة ابنه مشيرا الى اهتمام ابنه بالمتابعة اليومية للمنهاج طوال ايام السنة الدراسية، مشيرا الى ان فرحته بهذا التفوق لا توصف وهي فرحة النجاح بكل ما تحمل من معنى.

من جهته عبر فالح هلال مدير مدرسة "كفرزياد" الثانوية والتي يطلق عليها اسم عروس المدارس عن سعادته بهذا الانجاز، موجها الشكر لاسرة المدرسة وللمجتمع المحلي ولاسرة الطالب احمد دروبي، مهديا هذا النجاح والتفوق الى الشهداء والاسرى والجرحى ولكل شعبنا وللاسرة التربوية في محافظة طولكرم.

وأكد هلال انه كان يتوقع واسرة المدرسة ان يكون احمد من العشرة الاوائل عل مستوى الوطن.