غرفة تجارة نابلس تبحث التعاون المشترك مع وزارة المالية

نابلس- "القدس" دوت كوم- استقبل رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة نابلس عمر هاشم وفدا من وزارة المالية، ضم نائب المدير العام لشؤون الجمارك والمكوس محمد ربيع والوفد المرافق له.

وتركز الحديث في اللقاء على طبيعة الاجراءات والسياسات التي تعتمدها وزارة المالية في تعاملها مع ممثلي القطاع الخاص.

وأكد هاشم ان الاجتماع يأتي في سياق اللقاءات الدورية التي تجريها الغرفة مع ممثلي وزارة المالية، موضحا ان الغرفة تتلقى شكاوى اعضاء هيئتها العامة وتعمل على حلها بالتعاون مع مكاتب وزارة المالية المختلفة في المدينة انطلاقا من دورها في تمثيل القطاع الخاص والدفاع عن مصالحه.

ونوه هاشم الى التعاون القائم بين الغرفة وتلك المكاتب لحل كافة الاشكاليات التي تحصل بين الفينة والاخرى بين التجار ومكاتب الضريبة.

وبين محمد ربيع حرصه على عقد مثل هذه اللقاءات من باب الاستماع الى الهموم والاقتراحات والحلول التي تعمل على ايجاد بيئة جيدة للعمل المشترك بيننا.

وشدد مسؤول ملف الضريبة بالغرفة ياسين دويكات على اهمية العمل المشترك وابداء المرونة اللازمة، مشيدا بالسياسة التي تنتهجها الوزارة في السنوات الاخيرة من حيث تبادل الاراء والتشاور الدائم مع ممثلي القطاع الخاص ومن خلال اتحاد الغرف التجارية من اجل اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لضمان حقوق الطرفين.