المدرب نايف عبد الهادي في ذمة الله

غزة- "القدس" دوت كوم- تُوفي في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، المدرب الفلسطيني نايف عبد الهادي عن عمر ناهز (60 عامًا) بعد صراع مع المرض.

وغادر عبد الهادي، المدير الفني السابق لنادي شباب رفح قبل المرض، قطاع غزة للعلاج في جمهورية مصر العربية، وعاد لمنزله قبل شهرين، لكن حالته الصحية تدهورت بشكل كبير حتى فارق الحياة أمس، في المستشفى الأوربي شرق رفح.

وفرض عبد الهادي اسمه على الساحة الرياضية لاعبًا ومدربًا، حيث دافع عن ألوان قطبي رفح سواء كلاعب أو كمدير فني من خارج الخطوط.

وبدأ عبد الهادي مشواره لاعبًا في رفح بالسبعينيات، قبل أن ينتقل إلى خدمات رفح في الثمانينيات، وفي مسيرته التدريبية كمدرب قاد أغلب أندية قطاع غزة في الدرجة الممتازة حيث درب فرق خدمات رفح وشباب رفح والصداقة وغزة الرياضي وأهلي غزة والقادسية.

ونال خلال تلك المسيرة الطويلة التي امتدت لثلاثة عقود العديد من الألقاب والبطولات، إذ توج مع خدمات رفح بلقب الدوري مرتين، وقاد الصداقة لإحراز كأس فلسطين للمرة الأولى في تاريخه، وحقق إنجازًا فريدًا مع القادسية الرفحي وقاده للصعود من الدرجة الرابعة إلى الأولى.

وتوافد المئات من الرياضيين من مختلف أنحاء قطاع غزة إلى منزل الراحل عبد الهادي للمشاركة في تشييع جثمانه وتفديم واجب العزاء لأسرته وللأسرة الرياضية بفقدانه.