الفدائي الأولمبي يختتم معسكره التدريبي الداخلي

رام الله- "القدس" دوت كوم- اختتم المنتخب الاولمبي معسكره المحلي الذي اقيم على استاد ماجد اسعد بالبيرة تحت قيادة المدير الفني ايمن صندوقة، في اطار استعداداته لتصفيات أمم آسيا التي ستقام في فلسطين الفترة من 19 إلى 24 تموز المقبل.

ومنح صندوقة اللاعبين اجازة بمناسبة عيد الفطر السعيد، قبل العودة لخوض تدريبات محلية، يتبعها السفر الى العاصمة الجزائرية لإجراء المعسكر الخارجي الذي سيبدأ في الأسبوع الأول من الشهر المقبل، ويمتد لعشرة ايام، حيث ينتظر ان تغادر بعثة الاولمبي ارض الوطن متوجة للعاصمة الجزائرية مطلع الشهر المقبل، حيث سيخوض عدة لقاءات ودية مع فرق جزائرية مختلفة.

وسيكون هذا المعسكر بمثابة اعداد نهائي للتصفيات الاسيوية التي يطمح فيها الفدائي الاولمبي للصعود الى النهائيات لأول مرة في تاريخه تحت قيادة المدير الفني ايمن صندوقة.

وفي نفس السياق تلقي اتحاد الكرة تطمينات جيدة بخصوص التحاق لاعبي غزة الثمانية خلال الايام القليلة القادمة للسفر مع المنتخب الى الجزائر، وهم: ابراهيم الترامسي وفارس عوض ومحمد ابو دان وانس الشخريت ومحمد مريش وصائب ابو حشيش وعبد الباري بدوان وباسل الاشقر بعد اتمام الاجراءات الادارية، حيث ينتظر الاتحاد صدور تصاريح تمكنهم من الانتقال للمحافطات الشمالية والسفر برفقة المنتخب.

يذكر أن قرعة التصفيات أوقعت المنتخب الوطني الفلسطيني في المجموعة الخامسة، الى جانب طاجيكستان وبنجلادش والاردن، ويستهل المنتخب مشواره بمواجهة طاجاكستان الأربعاء 19 تموز، ثم يلتقي الاردن في ثاني مبارياته الجمعة 21 من نفس الشهر، ويختتم مبارياته الأحد 23 بملاقاة منتخب بنغلاديش.