فيديو |التوجيهي.. ارتياح الطلبة من سهولة امتحان الجغرافيا

رام الله-"القدس" دوت كوم- أعرب طلبة الفرع الأدبي في الثانوية العامة، عن ارتياحهم اليوم الاثنين، من أسئلة امتحان الجغرافيا، حيث كانت مباشرة وسهلة.

وبدت مظاهر الفرح على وجوه الطالبات والطلبة بعد خروجهم من قاعات الامتحان، حيث تبددت مشاعر القلق التي انتباتهم بعد نكسة امتحان التاريخ قبل يومين.

"القدس" دوت كوم، التقت عددا من طلبة الفرع الأدبي في مدرسة "بنات البيرة الثانوية"، وتطابقت أراؤهن حول مدى سهولة الامتحان، حيث وصفت الطالبة سهى خالد الامتحان بـ "بالسهل"، لافتة الى وجود أسئلة سهلة وأخرى كانت بحاجة لتركيز اكثر. وأضافت زميلتها شذى أن الأسئلة كانت مباشرة ولم تكن معقدة ، مضيفة "اننا اليوم سعداء ومتفائلون بتحقيق علامة ممتازة". بينما اثنت زميلتهن لينا على اختبار الجغرافيا الذي تضمن اسئلة واضحة ومباشرة، معربة هي الاخرى عن تفاؤلها بتحقيق نتيجة ايجابية في الجغرافيا، بعد نكسة التاريخ.

وفي مدرسة أبو دية الثانوية بمدينة الخليل، أعرب الطلبة عن ارتياحهم من مستوى اسئلة الجغرافيا، حيث قال الطالب منتصر مريش :"إن الامتحان سهل لمن درس"، وقال زميله محمد شحادة إن الاسئلة كانت سهلة وفي اطار المنهاج، بينما واجه زميلهم قصي زغير بعض الصعوبة في الامتحان.