الشرطة تكشف قضية نصب واحتيال عن طريق الشعوذة في نابلس

نابلس- "القدس" دوت كوم- غسان الكتوت- كشفت الشرطة اليوم ملابسات قضية نصب واحتيال باستخدام أساليب الدجل والشعوذة، وألقت القبض على مشتبه بضلوعها بالقضية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن مواطنة من نابلس تقدمت بشكوى قبل يومين بحق امرأة مجهولة أخرى قامت بالنصب والاحتيال عليها على مدار ثلاث سنوات عن طريق قراءة الفنجان وعمل حجابات من اجل تحصينها من الشرور وطلب الرحمة لأمواتها الذين يتعذبون في قبورهم، ويجب طلب الرحمة لهم عن طريق دفع الصدقات للمرأة المشتكى عليها والتي انتحلت دور امرأة أرملة ولديها أطفال أيتام.

وذكر البيان أن شرطة المباحث العامة باشرت العمل عن طريق طواقمها الفنية بالتحري والبحث عن المشتبه بها حتى حصرت الاشتباه بسيدة من نابلس يشتبه بضلوعها بهذه الحادثة.

وبعد استصدار المذكرات القانونية اللازمة، تم استدعاء المشتبه بها، وضبطت الشرطة في منزلها مبلغ 26510 شيقل و 1630 دينار و 100 دولار ومصاغ يشتبه أنه ذهبي تقدر قيمته ب 10000 دينار.

وأضاف البيان ان الشرطة أوقفت المشتبه بها وتحفظت على المضبوطات لحين استكمال الإجراءات القانونية اصولاً.

وناشد البيان المواطنين ضرورة تجنب هذه الأعمال التي يجرمها القانون، وطلب من المواطنين عدم الاستسلام لهذه الخزعبلات وإبلاغ الشرطة عن هذه الحوادث عند الاشتباه بمن يمارسونها.