نادر مرتا مدربا لأرثوذكسي رام الله

رام الله- "القدس" دوت كوم- وقع المدرب نادر مرتا عقدا لتدريب فريق كرة السلة بنادي الارثوذكسي برام الله.

وجاء التوقيع بعد الاجتماع الذي عقد في مقر النادي أمس، بحضور رئيس النادي د. هاني الحصري وأمين الصندوق نقولا خوري، وعضو الهيئة الإدارية بسام رنتيسي، واللجنة الرياضية رامي عازر وامجد الحصري، والمدرب نادر مرتا، وتم فيه الاتفاق على اشراف المدرب مرتا على تدريبات الارثوذكسي بكرة السلة، والاشراف على الفئات العمرية من اجل الارتقاء بالفريق الى المستوى المأمول فنيا وبدنيا.

وثمن هاني الحصري رئيس النادي دور المدرب مرتا في الوصول بالفريق السلوي الى منصات التتويج وإلى الرقي به، وبمستوياته الفنية في الآونة الاخيرة، بحيث اصبح الفريق السلوي من الفرق القوية على مستوى الدوري الفلسطيني.

وأضاف الحصري ان المدرب نادر من افضل المدربين السلويين على مستوى الوطن ومشهود بكفاءته الفنية، وقاد المنتخب الفلسطيني وقاد فريق النادي سابقا، وكان له بصمة بالنهوض بنادي حطين الموسم الماضي، وأوصله الى اعلى المراكز بعدما كان متذيلا الترتيب.

من جانبه شكر المدرب نادر مرتا النادي الارثوذكسي بجميع هيئاته الادارية والعامة وجمهوره لثقتهم بقدراته بكرة السلة، مثمنا دورهم بالرقي بالنادي الى مصافي الاندية المهمة والرئيسية بالوطن، مؤكدا قيامه بواجباته التدريبية على افضل الاساليب من اجل الوصول بالفريق الى المستوى المأمول والوقوف على منصات التتويج، متمنيا التوفيق للفريق بدوري جوال 2017.